هاينكس يبشر الجمهور بشأن عودة نوير

share on:

تحدث المدرب “يوب هاينكس”، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أمام الصحفيين، قبيل مباراة نهائي كأس ألمانيا، التي تُقام غداً السبت.

وقال هاينكس، إجابة عن سؤال بخصوص عودة حارسه الدولي “مانويل نوير”: “لم يعد يشعر بأي أي ألم على الاطلاق، إنه في حالة بدنية رائعة وسيكون خيارا لنا غدًا، لن يبدأ أساسيًا لكنه سيكون على الدكة، هو حارس لا يمكن مقارنته بأي حارس آخر في العالم، يمكن لجماهير المنتخب أن تطمئن، لأنه سيدعم المانشافت في كأس العالم”.

و أضاف هاينكس، الذي يخوض آخر مباراة له على رأس الفريق البافاري: “أنا أتطلع لمباراة الغد، سيكون هناك الكثير من المشاعر، ملعب برلين هو ويمبلي الألماني، من الرائع بالنسبة لي أن أذهب مع بايرن، مع لاعبي فريقي، نادراً ما كان لدي علاقة مثل تلك مع أي فريق”.

و بشأن بقية المصابين، خاصة “توماس مولر”، قال مازحًا: “توماس قد تعافى تماماً، هو ليس في المؤتمر الصحفي حتى نتمكن من إنهاؤه سريعًا، فتوماس يتحدث كثيرًا”.

وحول إعلان لاعبه “ساندرو فاجنر” إعتزاله الدولي، بعد استبعاده المفاجئ من قائمة ألمانيا لكأس العالم، علّق هاينكس: “أتفهم ما يشعر به، هو لاعب مجتهد ويتدرب باستمرار، ويحاول التحسن دومًا، من الطبيعي أن يشعر بالإنكسار، بعد ضياع حلمه بالمشاركة في المونديال”.

و يلتقي بايرن ميونخ بفريق آينتراخت فرانكفورت، على ملعب برلين الأوليمبي، في ظل سعي البايرن لحصد اللقب للمرة الـ19 في تاريخه. 

تعليقات الفيس بوك