جوزيه مورينيو يسعى لخطف قائد ميلان

share on:

ذكرت بعض التقارير الصحفية في إيطاليا أن المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، جوزيه مورينهو سيحاول إغراء قائد نادي إي سي ميلان ومدافع المنتخب الإيطالي، ليوناردو بونوتشي في محاولة ضمه إلى وصيف الدوري الإنجليزي.

ونشرت جريدة ’’توتو سبورت‘‘ التي تصدر يومياً في تورينو ما يؤكد اهتمام مورينيو بالإيطالي بونوتشي، كما يراه البرتغالي إضافة مثالية لخط دفاع الشياطين الحمر.

وسيتم بونوتشي عامه ال31 هذا الشهر بعد قضائه موسم مخيب مع ميلان وتعرضه للكثير من الضغوطات على مدار الموسم بصفته قائد الفريق.

والجدير بالذكر أن قلب الدفاع النيراتزوري كان أبرز أهداف أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي، قبل رحيله إلى السان سييرو من يوفنتوس الصيف الماضي، بسبب خلافاته مع المدير الفني ماسيميليانو أليجري.

وظهر مرض ماتيو – ابن بونوتشي الأصغر – عائقاً أمام انتقاله إلى إنجلترا مما اضطره إلى الرحيل إلى ميلانو، ولكن لا يوجد الأن ما يمنع انتقاله خارج إيطاليا لتعافي إبنه من مشاكله الصحية.

يذكر أن صفقة بونوتشي من يوفنتوس كلفت ميلان 42 مليون يورو، وسيقوم النادي بالمطالبة بمبلغ أكثر من هذا في حال بيعه للاستفادة من بيع أحد أهم أعمدة الفريق.

 

تعليقات الفيس بوك