كلوب : سعيد من أجل صلاح ومباراة روما معقدة

share on:

تحدث الألماني يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة روما غدا في دوري الأبطال ، عن أهمية المباراة وقوة روما ومحمد صلاح .

قال : عن جائزة صلاح :”انا سعيد حقا من اجله ، انجاز رائع ، سافر للندن لاستلام الجائزة لكنه سيعود اليوم وسأقول له وجها لوجه مايتحتم علي قوله ، اللاعبين [الذين صوتوا له] يعلمون مدى صعوبة تسجيل هذه الكمية من الاهداف” .

وأضاف : “‏من العظيم ان صلاح حققها ، لكنه هو يعلم ان الموسم لم ينتهي بعد ، هناك امور كثيرة امامنا ، ولكنني متأكد انها ستكون دفعه معنوية له ، أن تحققها في موسم كهذا عندما يقدم دي بروين ذلك المستوى ، فالامر يزداد تميزا”.

وأتبع :” ‏ارغب من الجمهور (في الملعب) ان يكرروا تلك الاجواء امام السيتي ، بل ان يقوموا بأفضل منها ، اما خارج الملعب اظهروا الاحترام ، لايجب ان نرمي عبوات مباه على حافلة روما ، ‏الجميع يعلم مدى جمال روما ، ارغب منكم ان تظهروا للعالم مدى جمال مدينة ليفربول وشعبها ، الاحترام يجب ان يتواجد”.

وواصل : عن لعب صلاح امام فريقه السابق :”نفس الامر حدث لي قبل سنتين عندما واجهنا دورتموند ، الوضع يكون استثنائيا ، صلاح قضى وقتا رائعا في هناك ، روما كانوا جزء من تطور صلاح ، اعتقد ان صلاح سيدرك منذ بداية المباراة أنهم لم يعودوا اصدقاءه (في الملعب) عندها سيرد الدين” .

واستطرد :” ‏المدافعين الايطاليين مشهورين بكونهم غير ودودين اثناء المباراة ، صلاح سيدرك سريعا انهم لم يعودوا اصدقاءه ، عندها سيرد ، ‏فضل كبير جدا جدا يعود لطاقم روما كونهم لعبوا جزءا مهما من تطور صلاح ، ‏ احتمالية تدريب فريق ايطالي  ، سنرى ماذا سيحدث ، ولكن بشكل مؤكد ليس في الاربع سنين القادمه” .

وواصل :”‏شاهدت روما كثيرا وكانوا مثيرين حقا ، اعرف دزيكو من المانيا وانا معجب به كلاعب وأحب مشاهدته ، سترون الحماس في الفريقين ، بالطريقة الايجابية بالطبع”.

واختتم حديثه :” ‏ان تفقد صلاح وايمرسون فهذا ليس امرا سهلا ، خسارة كوتينهو ايضا لم تكن سهله لكننا استمرينا بما نستطيع فعله ، وروما نفس الشيء ، ‏اعلم ان الناس كانوا يتوقعون مواجهة في نصف النهائي بين برشلونه x مانشستر سيتي ، لكن ذلك لم يحدث لأن هذا هو عالم كرة القدم ، روما ونحن استحقينا التواجد هنا” .

تعليقات الفيس بوك