فالفيردي : سيلتا يقدم موسم جيد وسنقوم بتغيرات كثيرة فالتشكيل

share on:

تحدث مدرب نادي برشلونة إرنيستو فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيلتا فيغو ، وعن مايقدمه كوتينهو ومستوي الفريق الفترة الأخيرة .

قال :” ‏واجهنا سيلتا 3 مرات هذا الموسم حتى الآن، يؤدون موسم عظيم وعلى ملعبهم يؤدون مباريات جيدة ضد الأندية الكبيرة، ستكون مباراة صعبة لكن لدينا عدّة حوافز “.

وأضاف :”سيلتا منافس يقوم بموسم جيد ويقاتل من أجل التأهل الأوروبي. نعرف ما تبقى لنا وما نحتاجه لنكون أبطال، غداً النقاط الثلاث مهمة جدا ،  ستكون هناك تبديلات في التشكيله الاساسيه ضد السلتا “.

وأتبع :” ‏نحن في وضع جيد الآن وما حدث في روما إنتهى ،‏ تكريم إنييستا؟ لا اُريد الحديث عن هذا الأمر. إنييستا لم يُعلن قراره حتى هذه اللحظة  ، ‬⁩ ‬⁩‏راكيتيتش ؟ أتمنى ان يكون جاهز لنهائي الكأس السبت القادم امام إشبيلية ” ⁦.

وواصل :”  ‬⁩بالطبع أتمنى لميسي ان يُقدم مونديال عظيم مع الأرجنتين ولا أرى ان هناك داعي للقلق حول صحة ميسي ، لا أستطيع التحدث حول إراحة ليو بعد ضمان الدوري ” .

واستطرد :” ‏انا فخور بفريقي وبالأرقام التي حققناها ، لا اُحب مُقارنة فريقي مع اى فريق آخر حتى مع ” برشلونة بيب او برشلونة إنريكي، التبديلات في وقت متأخر ؟ أعتقد بأنني المدرب وأتحمل المسئولية في القرارت التي أتخذها ، أتدخل بالتغييرات عندما يستحق الأمر التدخل مني ” ⁦‪.

واختتم حديثه :”كوتينيو لاعب ساحر ومُميز جداً وقدم لنا الكثير في الفترة التي بدأ فيها ، ننتظر منه الكثير في المباريات المُقبلة  ، ‬⁩‏قبل لقاء الإياب ضد روما الجميع فكر بشأن الخصم القادم في نصف النهائي  والآن الكل يُفكر في كيفية الإختفال بالليغا وهذا أمر خاطئ. اُريد الأول ضمان اللقب ثم الإحتفال ” .

تعليقات الفيس بوك