صلاح يتحدث عن هدف هاري كين المثير للجدل وطموحه للفوز بدوري أبطال أوروبا

share on:

صرح النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي موضحاً أهمية الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بالنسبة له أكثر من فوزه بأي لقب شخصي يستطيع تحقيقه هذا الموسم.

ونشرت ’’سكاي سبورتس‘‘ الإنجليزية تصريحات صلاح بعد وصوله للهدف رقم 30 في الدوري متربعاً على عرش ترتيب الهدافين بفارق خمسة أهداف عن أقرب ملاحقيه هاري كين.

وينتظر صلاح مواجهة فريقه السابق المرتقبة عندما يلاقي روما في أولى مباريات نصف النهائي في الرابع والعشرين من أبريل الجاري.

وقال صلاح عندما سئل إن كان يفضل الفوز بدوري الأبطال أم تحقيق الأمجاد الشخصية: ’’إن كان لدي الخيار فبالتأكيد سأفضل الفوز بدوري الأبطال، ليس لدي شك في هذا، إنه إنجاز كبير للجميع أن تفوز بدوري أبطال أوروبا، لا أهتم بباقي الأمور‘‘.

والجديربالذكر أن صراع الحذاء الذهبي بينه وبين كين أخذ منحنىً آخر عندما تم احتساب هدف كريستيان إريكسين في مرمى ستوك سيتي لصالح النجم الإنجليزي صاحب ال24 عام، بعد ادعائه لمس الكرة قبل أن تدخل الشباك، الشيء الذي دفع الجميع إلى السخرية من هاري كين على مواقع التواصل الإجتماعي، وجذب تعاطف الكثير مع صلاح.

وعلق صلاح على هذا القرار ضاحكاً بقوله: ’’لا أريد أن أقول أي شيئاً حول هذا، في النهاية تم احتساب الهدف له، فالأمر منتهي بالنسبة لي‘‘.

وأضاف صلاح: ’’في النهاية يتبقى لنا أربع مباريات وهم خمسة، وعلى التركيز على مباريات فريقي ثم سنرى بعد ذلك‘‘.

وأتبع بقوله: ’’لن أكذب فأنا أفكر في الأمر، ولكن يمكنك أن ترى أن الجميع يحاول تمرير الكرة إليْ لمساعدتي، وأنا على يقين أن لاعبو توتنهام يحاولون مساعدة هاري كين كما يحاول لاعبو مانشستر سيتي مساعدة أجويرو، الأمر كذلك، وفي النهاية نحن نلعب كفريق‘‘.

يذكر أن صلاح من ضمن المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب في الموسم التي تقدمها رابطة الدوري الإنجليزي منافسةً مع كيفين دي بروين، هاري كين، لوروا ساني، ديفيد دي خيا وديفيد سيلفا.

 

تعليقات الفيس بوك