ويست بروميتش ألبيون يقيل رئيس مجلس إدارته ومديره التنفيذي

share on:

أقال نادي ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي رئيس مجلس إدارته جون ويليامز والرئيس التنفيذي مارتن جودمان، وجاء هذا القرار كرد فعل من مالك النادي غوتشوان لاي على النتائج السيئة التي يقدمها الفريق منذ بداية الموسم.

ويذكر أن آخر مباراة للفريق انتهت بنتيجة 3-0 لصالح تشيلسي، حيث يقبع الباجيز حالياً في المركز الأخير متذيلاً للترتيب العام مُهدداً بالهبوط، مع 11 مباراة متبقية له في مسابقة الدوري.

وذكرت الBBC عبر موقعها الإلكتروني خبر الإقالة، إذ تم تعيين مارك جينكينز مديراً تنفيذياً بدلاً من جودمان، وأصدر النادي بياناً أوضح فيه أن التغييرات جاءت بناءاً على النتائج الأخيرة للفريق.

ولعب ويست بروميتش في الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار ثمان مواسم ناجحة، بالرغم من حصده 20 نقطة فقط من 27 مباراة هذا الموسم، حيث يتخلف بفارق سبع نقاط عن صاحب المركز ال17 هادرسفيلد تانون الصاعد حديثاً هذا العام.

وعلى مستوى فريق كرة القدم، فقد تم إقالة المدير الفني توني بيوليس في العشرين من نوفمبر الماضي، وتم تعيين آلان بارديو بدلاً منه الذي فاز بمباراة وحيدة من أصل 13 منذ توليه المهمة.

وقال المتحدث الرسمي للنادي: ’’نود أن نشكر جون ومارتن لما بذلوه من مجهودات منذ تعيينهم، ونتمنى لهم الأفضل في المستقبل القريب‘‘.

وتولي جينكينز مهمة المدير التنفيذي للفريق لمدة عشرة أعوام قبل أن يأتي جودمان ليحل محله في نوفمبر 2016، لكن عاد جينكينز ليعين مديراً لشركة ويست بروميتش القابضة المتحكمة في النادي، قبل أن يعود مجدداً إلى منصبه السابق كمدير تنفيذي لفريق الكرة.

وقال جينكينز: ’’هناك الكثير من العمل علينا القيام به، لكن تركيزنا الحالي سينصب على المباريات المتبقية للفريق في البريميرليج‘‘.

يذكر أن ويست بروميتش سيستضيف ساوثهامبتون السبت القادم في السابع عشر من فبراير ضمن الجولة الخامسة من كأس الإتحاد الإنجليزي، قبل أن يلاقي هادرسفيلد في الرابع والعشرين من فبراير ضمن الجولة ال28 من البريميرليج.

 

.

 

 

 

تعليقات الفيس بوك