هجوم ليفربول بقيادة صلاح هو الأعلى تهديفيا خلف باريس سان جيرمان

share on:

تمكن ليفربول الإنجليزي من سحق سبارتاك موسكو في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا بسبعة أهداف دون رد ليصل بذلك الى الهدف رقم 23 خلال دور المجموعات فقط.

ويأتي الليفر كأكثر فريقا تسجيلا للأهداف خلف باريس سان جيرمان الذي سجل بدوره 25 هدفا خلال دور المجموعات من دوري الأبطال حيث سجل ذهابا وايابا على بايرن ميونخ الذي تأهل في المركز الثاني 4 أهداف، وسجل في أندرلخت 9 أهداف وفي مرمى سيليتك 12 هدفا ليصل الى 25 هدفا في ست مباريات فقط.

اما ليفربول الذي سجل ذهابا وايابا ايضا على إشبيلية 5 أهداف الذي تأهل بدوره كثاني المجموعة، وسجل في شباك ماريبور 10 أهداف، وفي شباك سبارتاك موسكو 8 أهداف ليصل الى 23 هدفا في دور المجموعات فقط.

كان لرباعي الريدز الدور الأكبر في تأهل الفريق الى دور ال 16 وهم محمد صلاح، فيليب كوتينيو، ساديو ماني، روبيرتو فيرمينيو.

ساهم صلاح مع الفريق في ست أهداف حيث سجل 5 وصنع هدفا، فيما ساهم البرازيلي كوتينيو بسبعة أهداف حيث سجل 5 وصنع إثنين، وشارك ساديو ماني بخمسة أهداف حيث سجل 3 وصنع 2، وكان لفيرمينو الدور الأكبر حيث ساهم بتسعة أهداف، سجل 6 وصنع 3.

ويعني ذلك أن هذا الرباعي قد كان له بصمة في كل هدف سجله الريدز في دور المجموعات والعبور بالفريق للدور التالي بل وبالتأهل في المركز الأول ايضا.

تعليقات الفيس بوك