فيديو: ايكاردي يهدي الفوز للأفاعي في ديربي ديلا مادونينا

share on:

لا صوت يعلو فوق صوت الجماهير الحاضرة في ملعب “جوسيبي مياتزا”، الأنظار كلها متجهة إلي الملعب لما يشهده من صراع علي الكرة بين فريقي مدينة ميلانو، في مباراة حسمها قائد النيراتزوري إيكاردي.

سباليتي الذي دخل المباراة وعينه علي النقاط الثلاثة ولما لا فأصحاب الأرض يقدمون عروضاً ممتازة في الدوري الإيطالي، بينما ميلان يتعثر بين الحين والآخر.

بدأ لاعبو الأنتر في فرض سيطرتهم علي اللقاء وسدد كاندريفا علي المرمى ولكنها ارتطمت بالقائم لتعلن أن رفاق إيكاردي لم يأتون للتنزه،  وظلت شباك الفريقين بيضاء إلي أن أرسل كاندريفا عرضية ليستقبلها قائد الأفاعي الذي يراوغ بونوتشي ويسجل في مرمي دوناروما ليعلن تقدم الأنتر بهدف في الدقيقة 28، ورغم محاولات لاعبو ميلان في العودة من جديد الإ أن محاولاتهم باءت بالفشل لينتهي الشوط الأول بتقدم الأنتر بهدف مقابل لاشئ.

وفي مطلع الشوط الثاني دفع مونتيلا بكوتروني ليحل محل المتألق فرانك كيسي، وفي الدقيقة 49 تمكن سيلفا من هز شباك أصحاب الأرض ولكن تم الغاء الهدف بداعي التسلل.

وظلت النتيجة كما هي إلي أن تمكن سوسو من احراز هدف التعادل في الدقيقة 56 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن ايكاردي قرر معاقبة ميلان مرة أخرى بهدف رائع في الدقيقة 63 بعد عرضية ممتازة من بيرسيتش.

ومرة أخرى يصنع فابيو بوريني للميلان بعد عرضية وصلت إلي بونافنتور الذي لم يتوانى عن تسجيل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 81، وقبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة يرتكب ريكاردو رودريجيز خطأ يكلف فريقه ركلة جزاء في الدقيقة 89.

وأنهى ايكاردي المباراة من علامة الجزاء محرزاً هدفه الثالث لفريقه ويخلع قميصه ليحتفل علي طريقة ميسي، ويهدي نقاط المباراة الثلاث لفريقه لينفرد بوصافة الترتيب مبتعداً عن يوفنتوس.

تعليقات الفيس بوك