أبرز الانتقالات في الدورى القطري

share on:
qsl

 

يبدأ اليوم الخميس الدورى القطرى والذى يحمل لخويا لقبه الموسم الماضى مع جيريتس, ومن المنتظر أن يدافع هذا المدافع عن لقبه وينافس السد والجيش والأهلى على بطولة الدورى والتى ستكون قوية جدا بشكل مثير.


قراءة فى تعاقدات الاندية الجزء الاول:
لخويا : أتى بمدرب جديد وهو الدنماركى لاودروب مدرب سوانزى الإنجليزى السابق,  وضم معه بعض اللاعبين الجدد وهم القطرى عبدالرحمن محمد , الأسبانى شيكو فلوريسوأبقى على محترفية وهم يوسف المساكنى , نام تاى هى , فلاديمير فايس.


أما السد فأبقى على المغربى حسين عموتة وضم مأوريكى البرازيلى من جوانزو الصينى وجدد إعارة تاباتا لاعب الريان , وضم الظهير الأيمن حامد إسماعيل وأبقى على الجزائرى نذير بلحاج و المدافع الكورى جونج سو لي عن الفريق من المحترفين.


بينما الجيش أبقى على مدربه التونسى نبيل معلولوضم لوكاس مينديز المدافع البرازيلى وأحمد النحوى ولاعب خط الوسط عبد العزيز السليطى القطرى ودانيال جومو وأبقى على محمد مونتارى من المحترفين.


أما الأهلى الذى يدربه التشيكى ميلان ماتشالا وضم الاعب الإيرانى جلال حسينى وأبقى على ألان ديوكو هداف الدورى الموسم الماضى ,مجتبى جباري, مولوتا كابانجوا من المحترفين, وضم أيضا يونس علي عماد الشمري ,عبدالعزيز اليهري , حسن القاضي , محمد الحاج , مسعد الحمد.


كذلك السيلية أبقى على مدربة التونسى سامى الطرابلسى, وضم الكورى جين هو سين , التونسى عصام جمعة , والبرتغالى كوستا , عبد الله عفيفة , وخليفة ناصر العماري وأبقى على البحرينى الرائع فوزى عايش من المحترفين.


أما الخريطيات فأبقى على الفرنسى برتران مارشان, وضم الأردنى حسن عبد الفتاح , والسنغالى أسيار ديا ,عادل لامي ,ومحمد ياسر ,وخالد جبرت ,ومحمد عبدالرب, وعبدالعزيز الأنصاري وأبقى على ناسيمنتو دومينجوس , ايلونجا من المحترفين.


تعاقد نادى العربى مع المدرب الرومانى دان بتريسكو, وتعاقد مع أربعة محترفين وهم الأسبانى بابلو هيرنانديز, والبرازيلى باولينيهو , النيجيرى امواة ايزيكيل , الإيرانى اشكان دياجية كما تعاقد أيضا مع خالد نواف وآدن على.


أم صلال أبقى على المدرب التركى إيجون بولنتوتعاقد مع الجناح المصرى أحمد فتحى, التركى تونكاى شانلى, الفرنسى اليادير, عيسى شعبان , رامي فايز, محمد السيد الشهير بجدو, ثامر جمال, ذياب العنابي , مراد ناجى وأبقى على الإيرانى بيجمان منتظرى.


الغرافة تعاقد مع مدرب الشباب الإماراتى السابق البرازيلى ماركوس باكيتا وأبقى على محترفيه الأربعة البرازيلى نينى , الأرجنتينى لوبيز , الاسترالى مارك بريشيانو, الفنزويلى ميكو.


الوكرة أبقى على التونسى ماهر الكنزارىوتعاقد مع المغربى محسن متولى , المغربى يونس الحواصى , سعود صباح الشمرى , سعود سطام , وليد حمزة وأبقى على محترفيه الأرجنتينى ساشا , العراقى على رحيمة.


قطر تعاقد مع التشيكى ايفان هاشيك, وتعاقد مع الجزائرى رفيق حليش , الكورى يونج تشو , التونسى حمدى الحرباوى , الكورى هان كو يونج , ماهر يوسف.


الخور أبقى على المدرب الفرنسى بولونى, تعاقد مع الأردنى محمد مصطفى وأبقى على الثلاثى البرازيلى ماديسون , ويليام جونيور , جوليو سيزار.


أما نادى الشمال الصاعد حديثا فأبقى المدرب الإيطالى سيلفيو ديلبيرتووتعاقد مع البوركينى داجانو, المغربى سعيد بو طاهر, والتونسى ماهر حديد, نايف الخاطر, وعلى مجبل فرطوس, اميرال.


أما نادى الشحانية فتعاقد مع المدرب الأسبانى ميجيل انخيل لوتينا, وتعاقد مع الأسبانى ألفارو ميخيا بيريز , والأرجنتينى كلاوديو فاسكويز , اوريستس جونيور.

تابع Cairostadium علي Facebook|  تابع Cairostadium علي Twitter

 

تعليقات الفيس بوك