باريس سان جيرمان يتعادل مع فالنسيا ويطير الى دور الثمانيه

share on:

حقق فريق باريس سان جيرمان تعادلا ثمينا مع فريق فالنسيا على ملعب حديقه الامراء لتأهل الى دور الثمانيه من دورى ابطال اوروبا مستفيدا من فوزه ذهابا بهدفين لهدف فى المستايا.

باريس سان جيرمان دخل المباراه بدون نجمه ابراهيموفتش ولا لاعب منتصف ميدانه فيراتى بسبب الايقاف,بينما شهدت التشكيله الرئيسيه للباريسين عوده كل من تياجو موتا وتياجو سيلفا الى التشكيله الاساسيه بعد غياب طويل بسبب الاصابه.

دخل فريق فالنسيا المباراه بجديه وسعى نحو احراز هدف وتحقيق الفوز للتأهل الى دور الثمانيه واقصاء فريق انشلوتى عن البطوله.

حاول لاعبى فريق فالنسيا احراز هدف فى الشوط الاول خصوصا من اللاعب سولدادو الذى اضاع فرصتين جيدتين لاحراز اهداف فى الشوط الاول وفرصه اخرى من تسديده قويه من جوناس ولكن دون جدوى بسبب تألق الحارس الايطالى سيريجو حارس الباريسين.

وفى الشوط الثانى دخل فريق فالنسيا بضغط هجومى اكثر وهو ما ساعده فى الدقيقه الخامسه والخمسين فى استغلال ارتباك لاعبى باريس سان جيرمان فاستغل جوناس مهاجم فالنسيا ارتباك ماتيودى فى التشتيت الكره وقطع الكره واطلق تسديده لا تصد ولا ترد معلنا عن الهدف الاول لفريق فالنسيا.

بعد الهدف نشط فريق باريس سان جيرمان مستفيدا من لعبه على ارضه وامام جماهيره.

وفى الدقيقه السادسه والستين ينطلق اللاعب جاميرو من الناحيه اليسرى ويمر من ثلاث لاعبين من فالنسيا وتطول منه الكره الى زميله لافيتزى الذى ينفرد بالمرمى ويسدد كره ترتطم بيد الحارس جويتا وتصل مره اخرى الى لافيتزى الذى لا يتوانى فى وضع الكره داخل الشباك معلنا عن هدف التعديل للباريسين.

لتنتهى المباراه بعد ذلك بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق ويتأهل باريس سان جيرمان الى دور الثمانيه بينما يودع فالنسيا البطوله.

تعليقات الفيس بوك