أوين : إستبعاد رونى كان بمثابة اللكمة فى أسنانه

share on:


يعتقد مايكل اوين أن عدم مشاركة رونى أمس فى التشكيلة الأساسية الليلة الماضية فى دوري أبطال أوروبا مع مانشستر يونايتد كان بمثابة “ركلة حقيقية في الأسنان” ولكن يأمل زميله  السابق فى الفريق يمكن أن ينقذ مستقبله فى ملعب اولد ترافورد.


وربما يكون لقرار السير اليكس فيرجسون بترك روني خارج التشكيلة الاساسية فى مواجهة ريال مدريد لها عواقب كبرى لمسيرة المهاجم مع اليونايتد .


في الماضي، عندما ترك فيرجسون لاعبين ذو اسماء كبيره فى مباريات رفيعة المستوى، وقد ثبت أنها ربما تكون إشارة أنهم أصبحوا زائدين عن حاجة الفريق وربما من المقرر الإستغناء عنه في أقرب فرصة متاحة.


وهم على حد سواء ديفيد بيكهام والهولندي رود فان نيستلروي روي كين وياب ستام تم الاستغناء عنهم في أحداث مماثله .


قال أوين :”عدم بدء رونى كاساسى هى “ضربة حقيقية له في الأسنان” وانها ربما تكون مصدر قلق كبير بالنسبة له .


“انها أكبر مباراة في الموسم والمدرب قام ببعض التعديلات فى الخطة ولم يستعين به .


“واين سوف يفكر فى الأمر بإحدى الطريقيتين .


“إما أن يخفض رأسه إلى الأسفل، ويجتهد فى محاولة لتحسين مستواه وإجبار السير على عودته الى الفريق، أو أنه سوف يفكر أن ‘المدرب لم يختارنى لأكبر مبارة ، ربما من الواضح أنه لا يريدنى ‘، ولكن ربما هذه ليست نهاية القصة. “


كولين روني زوجة الاعب عبرت عن أندهاشها من عدم بدء زوجها المبارة على موقع التواصل تويتر قبل انطلاق المباراة الليلة الماضية ولكنها حذفت هذه التغريده بعدها بفترة قليلة ولم يصرح رونى بعد .المبارة بأى تصريح سواء سلبى أو إيجابى .


فيرغسون صرح مرارا هذا الموسم أن المهاجم يحتاج للعب المزيد من المباريات للحفاظ على لياقته، لأنه يستغرق وقتا طويلا للتعافي عندما يكون بعيدا بسبب الإصابه ، وربما هذا السبب لترك رونى على الدكة الليلة الماضية.


وشدد مدرب اليونايتد أيضا بالاحترافيه التى لدى روبن فان بيرسي منذ أن وصل إلى الى ملعب اولد ترافورد هذا الموسم من ارسنال.


سيكون من السهل بالتالي استخلاص النتائج سلبية التى لدى روني، على الرغم من أوين يصر على انه لم ير أي سبب للقلق خلال السنوات الثلاث التي قضاها في مانشستر يونايتد.


وقال أوين :” عندما كنت في مانشستر يونايتد علاقتهما كانت جيدة جدا، وأنها يتحدثان ، يتبادلان المزاح ولم تكن توجد أى مشاكل على الإطلاق”.


“سأكون مندهشا إذا حدث شيئا من هذا القبيل [إنخفاض العلاقة بينهم ]، ولكن قرار رحيله لن يكون بسبب هذا “.


“أحيانا عندما تكون في مستواه فيكون العديد من الخيارات” .

“اذا كنت لاعبا ذو مستوى متواضع لديك 20 فريقا في انجلترا ومثلهم فى الخارج .


“اذا واين روني أنتقل ، أين سيذهبل؟ ريال مدريد ، برشلونة ، بايرن ميونيخ ، مانشستر سيتي ، تشيلسي وباريس سان جيرمان، لا يوجد سوى نصف حزمة من الفرق.


“إنها مجرد تكهنات وإن كانت.


“لقد تم أستبعاده لمباراة واحدة وأنا متأكد من أنه سوف يعود للفريق كأساسى .


“من الواضح أن رونى سيخفض رأسه ويبدأ فى التركيز على إستعادة مستواه المعهود.


“من المؤكد انه لديه كل الإمكانيات والقدرة على العودة إلى تفكير المدرب .

تعليقات الفيس بوك