كييفو يفاجئ الجميع ويفوز على نابولي, ولاتسيو يحقق أول ثلاث نقاط

share on:
SerieA

 

على ملعب ساوباولو, نجح كييفو فيرونا في تحقيق مفاجأه من العيار الثقل بفوزه على نظيرة نابولي بهدف للا شئ سجله ماكسل لوبيز لاعب برشلونة وميلان السابق بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني.وشهدت اللقاء أهدار ضربة جزاء من الأرجنتيني الدولي جونزالو هيجواين في الدقيقة 27 من الشوط الأول ليرفع كييفو رصيده عند ثلاث نقاط ويتجمد رصيد نابولي عند نفس العدد من النقاط.

على ملعب الأولمبيكو دي روما سحق لاتسيو ضيفة تشزينا بثلاثية نظيفة سجلها كاندريفا, بارولو وماوري على الترتيب في الدقائق 19, 56 و90.ليحصد النادي العاصمي أول ثلاث نقاط في الموسم الجديد ويتجمد رصيد تشزينا عند ثلاث نقاط.
وفي فلورنسا نجح جنوى في الخروج بنقطة سليمة من ملعب أرتيميو فرانكي بعد تعادله سلبيا مع الفيولا أصحاب الأرض, ورغم طرد رونكاليا الا أن فريق مونتيلا لم ينجح في هز شباك بيرين, ليرتفع رصيد كل منهما عند نقطة واحدة بعد خسارتهما في الأسبوع الأول أمام روما ونابولي.

على ملعب سانت إيليا نجح اتلانتا في الفوز على اصحاب الأرض كالياري بهدفين لهدف سجلهما مارسيلو استيجاريبيا وريشموند بواكي بينما سجل لأصحاب الأرض المخضرم أندريا كوسو في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

هذا وتكتمل مبارايات الجولة الليلة بلقاء بارما مع ميلان وتنتهي بلقاء هيلاس فيرونا مع باليرمو مساء الأثنين.

تعليقات الفيس بوك