اليوم من مؤجلات الدوري – الاتحاد “الجريح” يستضيف الزمالك

share on:

يلتقي اليوم الاتحاد السكندري الزمالك في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة في إطار المجموعة الثانية من الدوري المصري لهذا الموسم على ملعب الدفاع الجوي.



ويتصدر الزمالك الترتيب العام للمجموعة الثانية للدوري برصيد 36 نقطة من 12 فوز وخسارة وحيدة خلال الـ13 لقاء خاضها الفريق الابيض ، بينما يحتل زعيم الثغر المركز قبل الأخير برصيد عشر نقاط.

ويسعى الاتحاد السكندري إلى تحقيق المفاجأة وتحقيق نتيجة طيبة تساعده على الهروب من قاع المجموعة وتجنب الدخول في الدورة السادسية لتحديد الفرق الهابطة الموسم المقبل.

وسيدخل سيد البلد اللقاء منتشيا بفوزه الهام على بتروجيت الاسبوع الماضي بنتيجة 2-1 في الجولة الـ 16 ، لهذا سيحاول تحقيق نتيجة طيبة امام الفريق الابيض.

اما الزمالك فيعيش ازهى فتراته خلال الفترة الأخيرة ، فقد حقق الفريق في عصر مدربه البرازيلي الاصل البرتغالي الجنسية جورفان فييرا أفضل بداية له منذ 9 مواسم ، وبالفعل قد تاهل الفرق إلى الدورة النهائية للدوري بالاضافة إلى وصول الفريق لدور الـ 16 من كأس مصر والتأهل لدوري المجموعات لدوري ابطال افريقيا.

وتردد ان المدرب البرتغالي سيرحل بنهاية عقده مع الزمالك بنهاية هذا الموسم ، واشارت التقارير إلى انه اتفق مع المسؤلين في الكويت لتدريب منتخب الازرق عقد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء.

وسيغيب عن الفرق كلا من محمد ابراهيم وعبد الله سيسه عن اللقاء للإصابة فيما يغيب لاعب الوسط الكاميروني أليكسيس موندومو عن اللقاء بسبب الانذار الثالث.

تعليقات الفيس بوك