إيدان : أسعى لأكون أفضل محترف فى تاريخ الأهلى

share on:

فى حوار للوافد الجديد البوركينى موسى إيدان لاعب النادى الأهلى تحدث اللاعب عن طموحاته مع الأهلى فى الفترة الحالية وعن مشواره الإحترافى حتى وصوله للنادى الأهلى بالإضافة إلى علاقته مع المدير الفنى محمد يوسف .

فى البداية تحدث اللاعب صاحب الـ 25 عام للموقع الرسمى للنادى الأهلى عن مفاوضاته مع النادى قائلاً : ” مفاوضات مسئولى الأهلى معى بدأت منذ لقاء القطن الكاميرونى ، وأبديت رغبة كبيرة فى الإنتقال للنادى الأهلى ، موضحاً فى الوقت ذاته أنه لم يتردد لحظة واحدة فى التوقيع لنادى القرن الإفريقى ” .

وبسؤاله عن إستقبال اللاعبين والجهاز الفنى له فى النادى قال : ” اللاعبون إستقبلونى إستقبال رائع للغاية ، والمدير الفنى محمد يوسف طالبنى بالتعود على الأجواء المصرية والإنسجام سريعاً مع الفريق ” .

وعن علاقته بمحمد يوسف المدير الفنى للأهلى قال إيدان : ” بعد مباراة إنبى قال لى يوسف أنها بداية جيدة وموفقة بالنسبة لأول مشاركة لى مع الفريق وطلب منى أن أبذل المزيد من الجهد فى الفترة المقبلة ” .

وعن طموحاته مع الفريق قال : ” أتمنى أن أحقق لقب دورى أبطال إفريقيا وأن أكون أحد أبرز اللاعبين الأفارقة فى تاريخ النادى الأهلى ” .

انضم لصفحتنا علي الفيس بوك
انضم لصفحتنا علي تويتر

تعليقات الفيس بوك