الإسماعيلي يتأهل .. الداخلية تهزم الشرطة والإتحاد يفوز على بتروجت فى مباراة زكلات الجزاء المهدرة

share on:

ضمن فريق الإسماعيلي الصعود إلى دورة المربع الذهبي لتحديد بطل الدوري المصري بعد فوزه الصعب على مضيفه الإنتاج الحربي بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء الخميس على ملعب السلام بالجولة السادسة عشرة بالمجموعة الثانية للدوري المصري.


http://cairostadium.com/images/stories/Egypt/13468462391.jpg


ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 30 نقطة وله مباراة مؤجلة مع المقاولون العرب ليتسع فارق النقاط بينه وبين الشرطة أقرب منافسيه إلى 11 نقطة وهو ما صعد بالدراويش لدورة المربع الذهبي مع الأهلي والزمالك بينما تأكدت مشاركة الإنتاج الحربي في دورة تحديد الهابطين بعد أن تجمد رصيده عند خمس نقاط فقط محتلاً المركز الأخير.
سجل هدف اللقاء الوحيد عمر جمال نجم الإسماعيلي في الدقيقة 67 من تسديدة قوية على يسار نادر سعد حارس مرمى الإنتاج بنفس طريقة هدف أبو تريكة الشهير فى الصفاقسى حيث مرر محمد صبحى  كرة طولية ليغمزها جودوين برأسه ويسددها عمر جمال قوية فى مرمى نادر سعد.

المباراة شهدت تألق حارسى المرمى محمد صبحى ونادر سعد الذي حرم عمر جمال من فرصة هدف ثانٍ مؤكد من تسديدة رائعة .. بينما تصدت العارضة لتسديدة الغاني كوابينا يارو مهاجم الإنتاج وأنقذ محمد صبحي حارس الإسماعيلي أكثر من فرصة ليحقق الدراويش أول انتصار مع المدرب محمد وهبة.

وشهدت المباراة أيضاً تعرض أيمن المحمدي مدافع الإسماعيلي لقطع في وتر ايكيليس.


في مباراة أخرى حقق الاتحاد السكندري فوزاً صعباً على حساب مضيفه بتروجيت بهدفين مقابل هدف على ملعب الجيش الثالث بالسويس في الجولة ذاتها ليرفع رصيده إلى عشر نقاط بالمركز قبل الأخير في أول اختبار لمدربه أحمد ساري، وله مباراة مؤجلة مع الزمالك، بينما تجمد رصيد بتروجيت عند 17 نقطة بالمركز الخامس.
سجل للإتحاد السكندري أيمن كمال الهدف الأول في الدقيقة 39 وتعادل حسام عرفات مهاجم بتروجيت فى الدقيقة 49، قبل أن يسجل محمد المرسي هدف الفوز للاتحاد في الدقيقة 88.

المباراة شهدت إهدار بتروجيت لضربتي جزاء عن طريق شريف حازم ومروان محسن.

 

وفى مباراة أخرى حقق الداخلية فوزا مهما على اتحاد الشرطة في الجولة الـ16 من الدوري الممتاز بهدفين دون رد، جعله يبتعد بفارق مريح عن منطقة الهبوط.

أحرز ثنائية الداخلية بوركيني سانو يوسف في الدقيقتين 80 و83 من عمر المباراة.

رفع الداخلية رصيده بذلك الفوز إلى 16 نقطة محتلا المركز السابع بفارق تسع نقاط عن الاتحاد السكندري أقرب الهابطين مع الإنتاج الحربي، بينما ظل الشرطة ثالثا برصيد 19 نقطة.

 

هدف الإسماعيلي


 

 

أهداف الداخلية

 

تعليقات الفيس بوك