دى خيا و الصفقة الملعونة

share on:
David-De-Gea-Manchester-United-532170

 

 

 

فى الساعات الأخيرة للميركاتو الصيفى حدثت مفاجأت عديدة لكن أبرزها كانت صفقة دى خيا التى أطلق عليها البعض بالصفقة الملعونة لعدم اكتمالها بعد كل الأحاديث الطويلة سواء بين الناديين أو من الصحافة .

قدم كلا من الناديين الريال مدريد الاسبانى و المان يونايتد الانجليزى تفسير لما حدث لصفقة دى خيا التى تعثرت فى فترتها الأخيرة , فقال مسؤلى ريال مدريد أن التفاوض مع الحارس الكوستريكى نافاس الذى كان ضمن صفقة دى خيا لم تواجهه أى مشاكل و كانت فى مسارها الصحيح , على العكس مصادر اليونايتد أكددت أن أوراق و وثائق الحارس نافاس لم تصل اليهم حتى الحادية عشر ليلا .

اعترف الاتحاد الدولى الفيفا بأن أوراق المان يونايتد كانت سليمة مما يثبت صحة موقفهم , تشير العديد من المصادر أن الريال تأخر فى تنزيل أوراق دى خيا بسبب تأخير وصولها من المانيو لكنها وصلت بالفعل لذلك برأ المانيو نفسه .

لم يستطع أحد تفسير ما حدث لايقاف صفقة دى خيا لكن يبقى الخاسر الوحيد هو الحارس دى خيا نظرا لعدم جاهزيته للمباريات و خروجه من حسابات المدرب فان خال و التى لها تأثير فى خوضه اليورو القادمة فى 2016 و أيضا الحالة النفسية التى سيعيشها بعد اقتراب رحيله ثم بقائه مرة أخرى .

تعليقات الفيس بوك