قول يا عمنا -2- المصريين وتعليقاتهم

share on:
“قول يا عمنا ” ابرز التصريحات على مر الازمان فى حلقات شبه اسبوعيه:

دائما ما يبهرنا المحللين والمعلقين المصريين بمصطلحاتهم وطريقه نطقهم لاسماء اللاعبين خصوصا الاجانب ومن اشهر الامثله معلقنا الكبير محمود بكر ومحللنا الرياضى العظيم فاروق جعفر.

“برشلونه محتاج اسطى فى خط الوسط”
فاروق جعفر محللا لاداء برشلونه فى احدى مباريات الليجا ولا ندرى ماذا كان فى بال الكابتن فاروق وهو يقول هذه الجمله فى وجود تشافى وانيستا و فابريجاس فى ارضيه الملعب فى هذا اللقاء وحتى الان فلا احد يدرى ما هى مواصفات الاسطى التى يبحث عنه الكابتن فاروق.
“نجم المنتخب الالمانى شيفا شنايدر”
طارق مصطفى محلل اذاعه الشباب والرياضى فى تحليله لاحدى مباريات منتخب المانيا فى اليورو هذا وقد تم رصد مكافأه لم يعثر على لاعب بهذا الاسم.

“اسمه صعب ومش بعرف انطقه”
محمود بكر تعليقا على عدم استطاعته نطق اسم نجم منتخب المانيا شفانيشتيجر والذى يبدوا ان كل المعلقين المصريين يعانون لنطق اسمه.
“الحضور الجماهيرى سيقل بخروج المنتخبين المستضيفين”
الكابتن محسن صالح بعد خروج المنتخبين البولندى والاوكرانى من اليورو وقد فات على الكابتن محسن قرأه خبر انتهاء بيع جميع تذاكر مباريات البطوله قبل بدءها بايام اعتقادا منه انها تشبه الدورات الرمضانيه التى ينظمها الاتحاد المصرى.

“المباراه تنتهى عندما يصفر الحكم تيت تييت تيييييت”
معلق مباراه المقاولون وحرس الحدود على قناه النيل للرياضه شارحا كيفيه اطلاق صفاره نهائه اللقاء ويبدوا ان التييييت الوحيد فى اللقاء كان تعليقه.


“ربيعه شقط الكوره”
محمود بكر اثناء تعليقه على مباراه الاهلى وغزل المحله فى افتتاح الدورى ونسى بكر ان يذكر من اين شقط ربيعه الكره؟!


 

تعليقات الفيس بوك