تقرير | تعرف على أبرز اللاعبين المتألقين بالبوندزليجا لموسم 2017/18 خارج بايرن ميونخ

share on:

انتهت منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي بتتويج بايرن ميونخ بالبطولة للمرة السادسة تواليا وللمرة الثامنة والعشرين في تاريخه بعدما شهدت منافسة قوية بدءا من المركز الثاني وحتى المركز السابع في معظم فترات الموسم.

يكون التركيز فقط بهذا الدوري على ما يقدمه بايرن ميونخ نظرا لأنه هو الفريق الذي يحسم البطولة من قبل بدايتها كما كثرت الأقاويل، لكن هناك لاعبين عدة يقدمون أداءا جيدا ينال استحسان الجميع دون الالتفات أو الانتباه إليهم.

1/ سيرجي غنابري:

لاعب هوفنهايم المُعار من بايرن ميونخ، يلعب في مركز الجناح الأيمن وقلب المهاجم، تمكن من تسجيل 10 اهداف وصناعة 5 اهداف في 22 مباراة بالدوري.

2/ مارك أوث:

مهاجم فريق هوفنهايم، خاض 31 مباراة بالدوري متمكنا من تسجيل 14 هدف وصناعة 8 اهداف.

3/ ليون بايلي:

اللاعب جامايكي الجنسية في صفوف باير ليفركوزن، يلعب في مركز الجناح الأيسر، خاض 30 مباراة بالدوري الألماني، أحرز 9 اهداف وصنع 6 اهداف.

4/ كيفين فولاند:

مهاجم باير ليفركوزن والذي بإمكانه اللعب في مركز خط الوسط المهاجم، شارك ب31 مباراة بالدوري الألماني محرزا 14 هدف وصانعا هدفين.

5/ نالدو:

قلب الدفاع الذي يلعب في فريق شالكة ويحمل الجنسية البرازيلي، يعد سببا أساسيا في احتلال الفريق المركز الثاني بترتيب الدوري الألماني والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

تمكن نالدو من تسجيل 7 اهداف وصناعة هدفين مشاركا في جميع مباريات الفريق بالدوري، قام بالتدخل على الخصوم لإستخلاص الكرة بمعدل مرة ونصف لكل مباراة، شتت الكرة بمعدل 6 مرات في المباراة الواحدة ومنع تمرير أو تسديد الخصوم بمعدل 0.4 للمباراة الواحدة.

6/ دانييل كاليجوري:

يلعب في مركز الجناح الأيمن ويجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن، شارك مع شالكة في 33 مباراة مسجلا 6 اهداف وصانعا 10 اهداف.

قام بالتدخل على الخصوم لإستخلاص الكرة بمعدل 3 مرات في المباراة الواحدة، وبتشييت الكرة بمعدل 1.6 في المباراة الواحدة.

7/ نيلس بيترسن:

مهاجم فرايبورج الذي احتل المركز الثاني خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، في ترتيب قائمة الهدافين.

خاض 32 مباراة في الدوري الألماني محرزا 15 هدف وصانعا هدفا وحيدا.

8/ بنجامين بافارد:

المدافع الفرنسي الذي يُعد واحدا من نجوم شتوتجارت خلال الموسم الحالي، دوره كان هاما في قيادة الفريق إلى المركز السابع بالترتيب.

قام بالتدخل على الخصوم لإستخلاص الكرة بمعدل 1.6 مرة خلال المباراة الواحدة، شتت الكرة بمعدل 5.4 مرات خلال المباراة الواحدة، ومنع التمرير والتسديد بمعدل مرة واحدة خلال المباراة الواحدة، شارك في 34 مباراة مسجلا هدف واحد.

9/ فيليب ماكس:

الظهير الأيسر لفريق أوجسبورج، ثاني أكثر اللاعبين قياما بتمرير الاهداف الحاسمة في الدوري بعد توماس مولر.

شارك في 33 مباراة، صنع 12 هدف وأحرز هدفين، يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر ولاعب وسط مدافع على الجانب الأيسر.

10/ تيمو فيرنر:

مهاجم ريد بول لايبزيج والذي يُعد خيار أساسي ليواخيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، في الدفع به كركيزة أساسية في تشكيلة المنتخب الألماني في منافسات كأس العالم المُقبلة.

شارك في 32 مباراة بالدوري الألماني محرزا 13 هدف وصانعا 7 اهداف.

11/ نابي كيتا:

لاعب وسط ريد بول لايبزيج والذي سينتقل إلى ليفربول، يُعد اللاعب ركيزة أساسية في مركز خط الوسط للفريق الألماني حيث أنه يجيد اللعب في مراكز خط وسط المدافع وخط وسط محوري وخط وسط مهاجم.

شارك كيتا في 27 مباراة بالدوري الألماني محرزا 6 اهداف وصانعا 5 اهداف.

جميع الإحصائيات من موقع هوسكورد.

تعليقات الفيس بوك