تقرير | ملامح الجولة 32 من الدوري الإيطالي .. اليوفي نحو اللقب وديربي سلبي واشتعال الهبوط

share on:

انتهت الجولة 32 من الدوري الإيطالي بنتائج مخيبة لمشجعي قطبي ميلان وكذلك نابولي، إلى جانب مواصلة اليوفنتوس لطريقه نحو حسم اللقب، وديربي عاصمة سلبي، وفي هذا التقرير نستعرض لكم بعض النقاط البارزة التي اتضحت بعد انتهاء هذه الجولة.

نتائج الجولة 32 من الدوري الإيطالي.
  • صراع اللقب.

تعثر نابولي أمام ميلان في السان سيرو بدون أهداف تابع تفاصيل المباراة، ليعطي اليوفنتوس فرصة أكبر للإبتعاد بالصدارة، وهذا ما استغله اليوفي بتحقيق فوز سهل بثلاثية على سامبدوريا تابع تفاصيل المباراة، وبذلك يحتاج البيانكونيري للفوز في أربع لقاءات من الست المتبقية لتحقيق الاسكوديتو السابع على التوالي.

  • صراع دوري الأبطال.
صراع المركزين الثالث والرابع.

استمر إنتر للمباراة الثالثة على التوالي دون إنتصار، وتعادل سلبيا مع أتلانتا تابع تفاصيل المباراة، ليظل في المركز الخامس وبفرق نقطة عن مقاعد دوري الأبطال، ولم يستغل فريقي العاصمة هذا التعثر، وتعادلا في الديربي بدون أهداف تابع تفاصيل المباراة، ليحافظا على المركزين الثالث والرابع، المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

  • صراع الدوري الأوروبي.

تعادلات ميلان الأخيرة جعلت التأهل لدوري الأبطال صعبا، وكان تأهل الفريق لنهائي الكأس لمواجهة اليوفنتوس، ضمن له التأهل للدوري الأوروبي على أقل تقدير، وعلى هذا الأساس أصبح المركز السابع مطمع لأندية فيورنتينا، سامبدوريا، أتلانتا وتورينو للظفر بالبطاقة الثالثة للتأهل للدوري الأوروبي.

صراع رباعي على المركز السابع.

وتوقفت انتصارات الفيولا بتعادله سلبيا مع سبال في الآرتيمو فرانكي،وبنفس النتيجة تعادل تورينو مع كييفو فيرونا.

  • صراع الهبوط.

تلقى أودينيزي هزيمته التاسعة على التوالي من كالياري 2-1 ليدخل صراع الهبوط بفارق ست نقاط عن كروتوني صاحب المركز الثامن عشر، ولم يستغل ساسولو مواجهة بينيفينتو متذيل الترتيب للأبتعاد عن مراكز الهبوط، وتعادل معهم 2-2، ويقترب بشدة بينيفينتو من العودة لسيري بي برصيد 14 نقطة فقط في المركز الأخير، ويتنافس سبعة أندية على مركزي الهبوط الآخرين، أبرزهم قطبي فيرونا وكروتوني والصاعد هذا الموسم سبال.

صراع الهبوط.

وبنسبة كبيرة ضمن كلا من بولونيا وجنوي صاحبي المركز الحادي عشر والثاني عشر، الوجود في الدوري الإيطالي بعد تحقيقهم النقطة 38، بفوز الأول على هيلاس فيرونا 2-0، وفوز جنوي على كروتوني بهدف نظيف.

تعليقات الفيس بوك