تقرير بالفيديو – أهلي البدري أمام الزمالك.. ستة إنتصارات وخسارة لقب

share on:

بعد حسم الدوري رقم 40 لصالحه في موسم استثنائي، يلعب الأهلي، الخميس المقبل، لقاء القمة 116 أمام غريمه التقليدي الزمالك في الجولة الأخيرة من الدوري المصري.

 

ونجح البدري في حسم الدوري الثاني له على التوالي في ولايته الثالثة مع الأحمر، ونستعرض معكم نتائج الأهلي أمام الزمالك في المباريات التي قادها حسام البدري والتي تصل لتسع مباريات.

 

القمة الأولى للبدري كانت في الدور الأول من موسم 2009-2010 وانتهت بالتعادل السلبي.

 

أما المباراة الثانية فكانت في الدور الثاني من الموسم نفسه وانتهت بالتعادل 3/3 في المباراة الشهيرة التي أحرز فيها عماد متعب هدفين ومحمد بركات هدف واحد، كما سجل للزمالك أحمد جعفر ومحمد عبد الشافي وحسين ياسر المحمدي.

 

 

القمة الثالثة، والتي شهدت الفوز الأول للبدري على الزمالك، كانت في مسابقة كأس مصر عام 2010 وانتهت بفوز الأحمر بثلاثية مقابل هدف واحد، سجل للأهلي شريف عبد الفضيل، ومحمد فضل، ومحمد أبو تريكة بينما أحرز حسين ياسر المحمدي هدف الزمالك الوحيد.

 

 

وفي بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2012 فاز الأهلي على الزمالك في المباراة الأولى في دور المجموعات بنتيجة 1/0 بهدف محمد أبو تريكة.

 

 

وفي المباراة الثانية من البطولة نفسها تعادل الأهلي بهدف لكل فريق حيث سجل للزمالك محمد إبراهيم وتعادل محمد بركات للأهلي.

 

 

القمة السادسة للبدري كانت الموسم الماضي موسم 2016/2017 وانتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين لمؤمن زكريا وجونيور أجايي.

 

 

وفي القمة السابعة سقط البدري وخسر بطولة السوبر عام 2017 أمام الزمالك بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي وخسارة الأحمر في ركلات الجزاء الترجيحية ليكون السقوط الأول للبدري أمام الزمالك.

 

 

أما القمة الثامنة فجاءت بانتصار لأهلي البدري على الزمالك بهدفين في الدور الثاني من الموسم الماضي، وأحرز الهدفين وليد سليمان وجونيو أجايي.

 

 

أما الفوز الأكبر للأهلي صحبة البدري على الزمالك فكان في مباراة الدور الأول من الموسم الحالي، حيث فاز الأهلي بثلاثية نظيفة سجلها مؤمن زكريا وعبد الله السعيد ووليد أزارو.

 

 

وبذلك يكون الأهلي مع حسام البدري قد حقق الفوز في ست مباريات على الزمالك وتعادل في ثلاث، حيث تعتبر مباراة السوبر تعادل رغم خسارة الأهلي اللقب بركلات الترجيح وذلك لانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، وسجل الأهلي مع البدري في مباريات القمة 15 هدف واستقبل 5 أهداف.

تعليقات الفيس بوك