رسميآ.. طاقم تحكيم مصري لمباراة القمة

share on:

قرر اتحاد الكرة إسناد إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها الخميس المقبل، ضمن الجولة الأخيرة من عمر الدوري المصري الممتاز، لطاقم تحكيم مصري وعدم الاستعانة بحكام أجانب.

وقال اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “قرر الاتحاد المصري برئاسة هاني أبو ريدة إسناد إدارة مباراة الأهلي والزمالك ضمن الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز المقرر إقامتها الخميس 26 إبريل الحالي إلى طاقم تحكيم مصري”.

وقال عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على لجنة الحكام عصام عبد الفتاح، تم إسناد مباراة القمة إلى التحكيم المصري نظرا لما قدمه هذا الموسم من كفاءة وإدارة جيدة، و أتى هذا القرار تتويجا للتحكيم المصري والذي كان له حضور هذا الموسم على كل المستويات محلياً وقارياً ودولياً.

وأضاف: نجاح التحكيم المصري هو نجاح للكرة المصرية ككل، كما طالب كافة العناصر المشاركة باللعبة التعاون مع التحكيم المصري لإنهاء الموسم الكروي بما يليق بإسم وسمعة الكرة المصرية.
وأتم عبد الفتاح أن هانى أبو ريدة، رئيس الاتحاد، رأى أن مباراة القمة بوضعها الحالى فرصة طيبة لتكريم التحكيم المصرى، كما أن هناك حكاما مصريين على قدر عال من الكفاءة يستطيعون إدارتها.
 وعلي سبيل الذكر يأتى هذا القرار بعد غياب دام أكثر من 4 سنوات.

تعليقات الفيس بوك