سموحة ينتصر علي النصر بثنائية ويزاحم الزمالك علي المربع الذهبي

share on:

إنتصر نادي سموحة علي النصر وأضاف ثلاث نقاط مهمة في مشوارة بالدوري المصري الممتاز، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة العشرين للدوري علي إستاد القاهرة.

بدأ الشوط الأول سريعآ من لاعبي سموحة في محاولات عديدة لخطف اللقاء وحسم الفوز لصالحهم، وفي المقابل كان هناك بطئ ورعونة من جانب لاعبي النصر وعدم وجود محاولات تهدد مرمي سموحة، بينما تمكن سموحة بقيادة طلعت يوسف أن يسيطر علي مجريات اللقاء، ليخطف نجم سموحة الإثيوبي أوميد أوكري هدفين فى الدقيقتين 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم سموحه.

حاول النصر في الشوط الثاني التمسك بالأمل الأخير للبقاء فى الدوري، وهاجم عن طريق جون مانجا لإحراز هدف والعودة إلي اللقاء، لكن اللاعبين لم يستطيعوا ترجمة المحاولات علي المرمي، علي الجانب الآخر إستطاع لاعبي سموحه السيطرة علي مجريات اللقاء للحفاظ علي النتيجة.

بهذا الفوز الغالي لسموحة فقد ارتفع رصيده للنقطة 32 بالمركز الخامس في الدوري ليزاحم الزمالك مؤقتا بفارق الأهداف للأبيض في المركز الرابع انتظارا لنتيجة الأبيض غدا أمام المصري.. بينما تجمد النصر فى المركز قبل الأخير “السابع عشر” برصيد 13 نقطة.

تعليقات الفيس بوك