السوبر – الأهلي يستدرج المصري بالإمارات لتحقيق العاشرة.. والمصري يجهز مفاجئة

share on:

على ملعب «هزاع بن زايد» بمدينة «العين» الإماراتية وبالتحديد في تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، تنطلق مباراة كأس السوبر المصري بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي.

 

الأهلي يشارك في اللقاء كونه بطل الدوري والكأس في الموسم المنصرم، أما المصري فيشارك لكونه وصيف الكأس، اللقاء يقام تحت حضور جماهيري كبير وبمتابعة إعلامية كبيرة داخل وخارج مصر.

 

الأهلي الأكثر فوزًا بالبطولة في تاريخها برصيد تسعة ألقاب يدخل اللقاء منتشيًا بعد فوز كبير على الغريم التقليدي الزمالك بثلاثية نظيفة في الدوري، وعين الأهلي لا ترى إلا اللقب وخاصةً بعد خسارته الموسم الماضي على يد الزمالك.

 

صفوف الأهلي يغيب عنها رامي ربيعة ومحمد نجيب للإصابة مما قد يعطي فرصة لهجوم المصري لدك حصون الأهلي ولكن الأهلي بمن حضر، فالبدري أكد أنه درس المصري جيدًا ووعد الجماهير بالبطولة.

 

أما المصري فيشارك بالبطولة للمرة الأولى بتاريخه ممنيًا النفس بلقب غالٍ يتوج به حسام حسن جهوده مع الفريق الساحلي، فالمصري يدخل اللقاء متسلحًا بصفقاته الجديدة وعلى رأسهم إسلام عيسى وعبد الله الشامي.

 

حسام حسن قال في المؤتمر الصحفي اليوم أنه يُعد مفاجئة في تشكيله أمام الأهلي، تُري هل سيحقق المفاجئة وينتصر على الأهلي؟! دعونا ننتظر.

تعليقات الفيس بوك