صلاح أمام أنديته السابقة .. التسجيل مع عدم الاحتفال والطرد الوحيد في مسيرته

share on:

يستعد أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لمواجهة الغد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريقه السابق روما، وتعد هذه المرة الثالثة التي يواجه فيها محمد صلاح أحد الأندية التي مثلها سابقا. 

وواجه محمد صلاح فريقه السابق فيورنتينا عندما كان لاعبا لروما في 3 مواجهات، وواجه أيضا فريقه السابق تشيلسي هذا الموسم مع فريقه الحالي ليفربول، وفي التقرير التالي نستعرض أبرز ما فعله صلاح عندما واجه أنديته السابقة.

  • فيورنتينا-روما 1-2 

بعد تقديم نصف موسم رائع مع فيورنتينا انتقل مومو إلى روما على سبيل الإعارة من تشيلسي رافضا الاستمرار مع الفيولا، في صفقة اغضبت كثيرا مشجعي فيورنتينا الذين أعلنوا ان ملعب الأرتيمو فرانكي سيكون كالجحيم عند مواجهة روما.

وفي الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي موسم 2015-2016 وفي ملعب الأرتيمو فرانكي وبحضور ما يقارب ال 30 ألف مشجع للفيولا يطلقون صافرات الاستهجان مع كل كرة يلمسها صلاح، لكن لم يكترث مومو لهذه المضايقات وسجل في الدقيقة السابعة من المباراة رافضا الاحتفال بالهدف.

صلاح يرفض الاحتفال.

وفي الدقيقة 87 تلقى إنذار واعترض صلاح على الإنذار، لكن دانيلي أورساتو حكم اللقاء رأى أن اعتراض صلاح غير لائق ليرفع له البطاقة الثانية والطرد ،وتعتبر هذه البطاقة الحمراء الوحيدة في مسيرة محمد صلاح.

  • روما-فيورنتينا 4-1 

وفي مباراة العودة على ملعب الأولمبكيو لم يجد صلاح أي صعوبة في التسجيل أو حتى الصناعة، فصنع الاول للشعراوي وسجل بنفسه الثاني والرابع.

  • فيورنتينا-روما 1-0

في موسم 2016-2017 وفي الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي خسر روما من فيورنتينا بهدف نظيف، وتعد هذه الهزيمة الوحيدة لصلاح عندما يواجه فريقا سبق له اللعب معه، استمرت صافرات الاستهجان في ملعب الأرتيمو فرانكي على صلاح لكن هذه المرة لم ينجح مومو في اسكاتهم، حيث لم يقدم الأداء الجيد وتم استبداله في الدقيقة 68.

  • ليفربول-تشيلسي 1-1 

كان صلاح قد انتقل إلى تشيلسي في الانتقالات الشتوية لموسم 2013-2014 قادما من بازل السويسري، لكن لم يأخذ الفرصة كاملة على مدار موسم ونصف قبل الانتقال لرحلته الإيطالية.

وفي أول مواجهة أمام تشيلسي بعد الانتقال لليفربول مطلع هذا الموسم كان عليه الرد، وبالفعل استطاع صلاح تسجيل هدف فريقه الوحيد في المباراة دون القيام بالاحتفال كعادته.

وكان صلاح واجه كلا من تشيلسي وروما في عدة مناسبات لكن قبل أن يرتدي قميصيهما، إذ واجه تشيلسي 4 مرات بقميص نادي بازل مسجلا 3 أهداف، وواجه روما مرتان بقميص نادي فيورنتينا صنع فيها هدف وحيد ولم يسجل.

تعليقات الفيس بوك