فيديو | صلاح يشارك في سباعية ليفربول.. واشبيلة يضمن البقاء مع كبار أوروبا

share on:

اُستكمل اليوم الثاني لفعاليات دوري أبطال أوروبا، في إطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات، شهدت المجموعة الخامسة لقائي ليفربول أمام سبارتاك موسكو، وماريبور أمام اشبيلية.

 

ليفربول وسبارتاك موسكو:

شهد أنفيلد فوز كبير للريدز على الفريق الروسي سبارتاك، انتهت المباراة بسباعية دون رد، افتتح كوتينيو التسجيل من علامة جزاء تسبب فيها محمد صلاح في الدقيقة الرابعة، ثم تمكن كوتينيو من إضافة الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 15، وأضاف فيرمينيو الهدف الثالث في الدقيقة 19، وتمكن ساديو في إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 47، ثم عاد كوتينيو للمرة الثالثة في الدقيقة 50 لإضافة الهدف الخامس، وعاد ماني للمرة الثانية لتسجيل الهدف السادس، وبمرواغة المدافع اختتم صلاح الهدف السابع في الدقيقة 86. ليصبح متصدرًا للمجموعة بينما يهبط سبارتاك موسكو إلي الدوري الأوروبي.

 

في نفس التوقيت لكن بدولة آخرى حل الفريق الإسباني اشبيلية ضيفاً على الفريق السلوفيني ماريبور، انتهى اللقاء بتعادل إيجابي، هدف لمثله.

افتتح أصحاب الأرض التسجيل عن طريق ماركوس تافاريس عند الدقيقة 10، ثم تمكن اشبيلية في الشوط الثاني، تحديدًا في الدقيقة 75 من تعديل النتيجة عن طريق باولو جانسو، ليحجز اشبيلية معقد بدوري أبطال أوروبا، وماربيور ليودع البطولة.

 

 

تعليقات الفيس بوك