مَن يُعوض رونالدو في الريال؟

share on:

بالتقارير الصحفيه التي نُشرت بعدم رغبة البرتغالي “كريستيانو رونالدو” في اللعب بأسبانيا لعام أخر، فإليكم قائمه من اللاعبين للإنضمام إلي صفوف الفريق الملكي في حالة مغادرة اللاعب.

اللاعب الفرنسي “أنطوان جريزمان” الذي حدثت الكثير من الضوضاء بإسمه هذا الموسم وإمكانية إنتقاله من صفوف “أتليتكو مدريد” وقد صرح هذا اللاعب قبلاً برغبته في الفوز بالألقاب والتي بالطبع يفتقدها مع الفريق ولكن هناك صعوبة في إنتقال اللاعب إلي الغريم المباشر لفريقه الحالي.

 

اللاعب الفرنسي ذا ال18 عام “مبابي” بظهوره الجديد المميز مع فريقة “موناكو” والذي أعين ريال مدريد عليه وبشده وكل المؤشرات تشير إلي إقترابه من الفريق الملكي.

 

روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الألماني “بايرن ميونخ” وهو خير بديل لكريستيانو لإيجادته للكرات الرأسيه ويمتاز بفينيش رائع.

 

طالما كان حلم رئيس ريال مدريد “فلورنتينو بيريز” التعاقد مع اللاعب البرازيلي “نيمار” ولكن اللاعب فضل الإنضمام لصفوف البرسا، فقد يكون في مخيلته برحيل كريستيانو رونالدو يكون هذا إغراء للاعب البرازيلي للإنضمام إلي ريال مدريد وتولي مسؤلية نجم الفريق ويصبح المنافس المباشر للاعب الأرجنتيني “ليونيل ميسي”.

تعليقات الفيس بوك