زيدان : كريستيانو جاهز لمباراة الغد ويتدرب بشكل طبيعي

share on:

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فياريال في ختام الدوري الأسباني لهذا الموسم .

قال:” ‏أنا سعيد بوجود جميع اللاعبين في التدريبات. لكن المشكلة هي انهم لم يتمكنوا من اللعب جميعاً غدا ، ‏أهنئ أتلتيكو مدريد للفوز بالدوري الأوروبي ، أنا سعيد لأجل خوان فران و أنا معجب به كثيرا “.

وأضاف :”علينا أن نهنئ لويس رابياليس ، ولكن دعوه يعمل ،لن تكون مباراة الغد اختباراً مفصلياً لنهائي دوري الابطال. إنهما فريقان مختلفان ، ‏‏عدم دخول بنزيما في قائمة منتخب فرنسا ليس بالأمر الجديد. لذا عليه أن يفكر في إنهاء الموسم بشكل جيد”.

وأتبع :” ‏ في محصلة الموسم: نحن لسنا سعداء بما قدمناه بالجزء الأول في الدوري. لكن النهاية لم تأتي بعد ، تصريحات ميسي عن نيمار ، لن أتحدث أبداً عن لاعب ليس في مجموعتي”.

وواصل :” ‏ليس لدي أي معلومات عن احتمال توقيع غريزمان من قبل برشلونة ،  إنها ليست مشكلتي ، ‏غدا نرغب في القيام بأداء جيد لإنهاء الدوري بشكل جيد. عندها سيكون أمامنا أسبوع للتحضير النهائي للأبطال”.

واستطرد :”‏‏العام هنا هو مثل 10 سنوات في الخارج ،  بالنسبة لأولئك الذين لعبوا أقل لم تكن سنة ضائعة ، بل على العكس تماما ، ‏انا لا افكر باحتمالية اصابة أي من اللاعبين غداً . فأنا إيجابي. نحن سعداء باللعب غدا”.

وأختتم حديثه :” كريستيانو جاهز بنسبة 120٪. أراه يتدرب بشكل اعتيادي وهو جاهز للعب مباراة الغد ، ‏أنا سعيد للغاية بالقدرة على الاعتماد على جميع اللاعبين. عندما يحين الوقت سأضطر إلى اختيار من سيلعب منهم ، ‏الفوز بثلاثة بطولات دوري أبطال متتاليين سيكون شيئاً ضخماً . و هذا يعني الكثير من الأشياء. أهمها أن العمل تم بشكل جيد للغاية”.

تعليقات الفيس بوك