روي مكاي: راموس هو القائد الحقيقي لمدريد ونسب التأهل بين الفريقين متساوية

share on:

تحدث النجم الهولندي روي ماكاي مهاجم بايرن ميونخ السابق عن مواجهة الأربعاء بين بايرن ميونخ وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وعن نسب الفوز لكلا منهما.

وقال مكاي في تصريحاته لصحيفة آس الإسبانية : “إنها 50 إلى 50 يوم الأربعاء، ريال مدريد قوي في دوري الأبطال وبايرن أيضا قوي جدا، لدينا فريق جيد جدا و متعدد المواهب، هاينكس لديه ستة أو سبعة لاعبين لاستخدامهم في خط الوسط، كما زيدان في مدريد“.

وعن رأيه بأفضل مهاجم في العالم قال: “بالنسبة لي أفضل مهاجم في العالم هو ليفاندوسكي. يسجل عشرات الأهداف، ويجعل اللعب أسهل مع فريقه، وهذا ما يكرره كل سنة. كان لاعب مهم بالنسبة لدورتموند والآن في بايرن ميونيخ. ولا عجب أن مدريد ترغب في ضمه”

‏وأكمل قائلا:  “بنزيما مهم، ولكن ليس كما كان من قبل كم عدد الأهداف التي سجلها هذا الموسم؟ قليل جدا، إن من أهم وظائف المهاجم هو تسجيل الأهداف، من حسن حظ مدريد أن لديهم كريستيانو ، مكنة التهديف التي لا تهدأ “.

وعن راموس قال: “راموس يحب الفوز دائما وهو يذكرني بأوليفر كان، قائدي عندما كنت لاعبا في بايرن، رونالدو لاعب عظيم لكن راموس هو القائد الحقيقي للفريق“.

‏وتطرق الحديث عن زيدان، قائلا: “زين الدين زيدان كلاعب كان ظاهرة، و الجميع أصبح يترقب ماذا سيفعل زيدان المدرب. وكان قد صنع بالفعل سيرة ذاتية لا تصدق في سنوات قليلة“.

تعليقات الفيس بوك