فيديو | من هو ريان سيسينون المرشح لجائزة PFA لأفضل لاعب شاب

share on:

بعد الإعلان الرسمى عن القائمة النهائية للاعبين الموشحين لجوائز الأفضل في الموسم في الإنجليزي ، والتي شهدت لأول مرة تواجد لاعب لا يلعب في الدوري الممتاز ” البريميرليج” .

 

 

وتضمنت القائمة

 

 

هاري كين (٢٤ عام)

إيدرسون (٢٤ عام)

رحيم ستيرلنج (٢٣ عام)

ليروى سانى (٢٣ عام)

ماركوس راشفورد (٢٠ عام)

ريان سيسينون (١٧عام )

ريان سيسينون والذي ظهر مؤخرًا بشدة مع نادي فولهام وتكاثرت الأخبار عن اللاعب الشاب والتي ربطته بالإنتقال لقطبي مانشستر وآرسنال.

 

ولكن مع استمرار تألقه نجح اللاعب صاحب ال 17 عام من الدخول في القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب شاب في إنجلترا لموسم 2017-2018.

 

سيسينون أيضًا ضمن القائمة النهائية للمرشحين للاعب العام في الشامبيونشيب في ترشيحات Sky.

سيسينون والذي لعب مباراته الرسمية الأولى مع فولهام عام ٢٠١٦

بعد إتمامه عامه ال16 بأسابيع ، واشترك منذ ذلك الوقت في 63 لقاء رفقة فولهام مسجلًا 19 هدف، بينما شارك في 30 لقاء مع الفئات العمرية المختلفة للمنتخب الإنجليزي مسجلًا 6 أهداف.

 

على الرغم من الغزارة التهديفية للاعب الشاب واشتراكه في العديد من الأهداف ، حيث شارك هذا الموسم في ٢٠ هدف لصالح فولهام حيث سجل 14 هدف وصنع 6 أهداف ، ليصبح هداف الفريق والثاني من حيث صناعة الأهداف، إلا أن اللاعب لعب لأكثر من نصف الموسم كظهير أيسر.

 

بدأ ريان مشواره الإحترافي كظهير أيسر قبل أن يلاحظ مدربة نزعته الهجومية بجانب المهارة والسرعة والتصرف الجيد أمام المرمى، ليقرر نقل اللاعب لمركز الجناح الأيسر للإستفادة القصوى من اللاعب.

 

ليكافيء اللاعب الشاب مدربة ويستطيع قيادة فولهام لإحتلال المركز الثاني في التشامبيونشيب والذي يضمن الصعود مباشرة إلى البريميرليج.

 

بداية ريان سيسينون وتألقه في مركز الظهير الأيسر ثم إنتقاله للعب كجناح، يذكرنا بجاريث بيل الذي تدرج في المراكز أيضًا في فترة تألقه في البريميرليج في ساوثهامبتون ثم توتنهام، ولكن مع اختلاف القدرات والمهارات بين اللاعبين.

 

حيث يتميز ريان سيسينون بالمهارة بجانب السرعة ولكنه يفتقد للتصويبات الصاروخية والقوة البدنية التي كان يمتلكها القاطرة الويلزية.

 

 

 

 

ملخص للمهارات اللاعب الشاب

 

تعليقات الفيس بوك