فاران عن مواجهة بي إس جي:ستكون ملحمة كروية بين فريقين كبيرين

share on:

تحدث الدولي الفرنسي رافاييل فاران مدافع نادي ريال مدريد الإسباني عن المواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان، في إطار الدور ثمن النهائي لدوري أبطال اوروبا، وذلك من خلال مقابلة أجراها مع الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي “يويفا”.

وقال فاران عن المواجهة المنتظرة:”مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان ستكون ملحمة كروية بين فريقين كبيرين”.

وأضاف:”المباراة ستكون خاصة جداً لأنني فرنسي، سنلعب ضد فريق فرنسي وسنذهب إلى فرنسا أيضاً، باريس سان جيرمان لديهم لاعبين رائعين، سنرى مباريات رائعة بين الفريقين وتفاصيل صغيرة ستحسم التأهل”.

وتابع:”‏كرة القدم لعبة جماعية وبالنسبة لي باريس سان جيرمان لأول مرة يكون لديهم فريق جماعي وخط هجوم جيد جداً، لديهم لاعبين قادرين على صنع الفارق، يجب أن نقوم بمباراة كبيرة دفاعياً وأن نحافظ على تركيزنا”.

واستطرد:”‏مباراة الذهاب في ملعبنا شيء مميز جداً لأننا سنحظى بدعم الجماهير، تاريخ هذا النادي سيكون معنا والأجواء الرائعة ستعطي الفريق دفعة قوية، الإياب مهم أيضاً، يجب أن نلعب مباراتين بشكل جيد جداً للتأهل”.

وعن إمكانية تحقيق اللقب للمرة الثالثة تواليًا قال:”الموسم الماضي حققنا دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي، دخول التاريخ الحديث بهذا الشكل رائع جداً، هذا الموسم نريد تحقيق إنجاز آخر وهذا دافع كبير لنا، تحقيق الثالثة عشر سيكون شيء لا يُوصف، إنه هدف حقيقي لنا وسنحاول تحقيقه”.

واختتم فاران حديثه بالتعبير عن سعادته في مدريد إذ قال:”‏ أنا فخور جداً باللعب هنا في ريال مدريد، إنه نادي خاص ويتطلب الكثير، الجماهير تدعمني وأشعر بأنني من أبناء هذا النادي، أحاول دائماً أن أقدم أفضل ما لدي، أريد أن أصبح مثل أساطير هذا النادي وأريد الإستمرار هنا”.

 

تعليقات الفيس بوك