فيديو | بمشاركة حجازي هازارد يقود تشيلسي للإستفاقة على حساب جراح ويست بروم

share on:

نجح الجناح البلجيكي ايدين هازارد في قيادة فريقه تشيلسي لتحقيق الإنتصار بنتيجة 3-0 على متذيل ترتيب ويست بروم الذي يضم في صفوفه محترفينا احمد حجازي وعلى جبر.

فوز اليوم يحافظ لتشيلسي على المركز الرابع برصيد 53 نقطة وبفارق نقطة واحده عن توتنهام صاحب المركز الخامس ونقطة واحده فقط أيضًا عن ليفربول صاحب المركز الثالث .

فوز تشيلسي يساعد على إعطاء الفريق دفعة معنوية قبل مواجهة برشلونة الإسبوع المقبل في دوري أبطال أوروبا.

بدأت كتيبة كونتي اللقاء بجدية وبعودة ايدين هازارد لمركز الجناح والإعتماد على جيرو في مركز المهاجم الصريح ليتعاون الثنائي في تسجيل الهدف الأول من تمريرة وان – تو بين الثنائي ليسكنها هازارد في الشباك في الدقيقة 25 .

شهد اللقاء تألق كبير لحارسي المرمى وخاصة بين فوستر الذي زاد عن شباكه ولولا وجوده لكانت النتيجة ستكون أكبر بشكل كبير.

لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدف هازارد الوحيد.

في الشوط الثاني استطاع فيكتور موسيس تسجيل الهدف الصاني لتشيلسي بعد سلسلة تمريرات بالكعب لتصل للجناح النيجيري منفردًا بالمرمى ويسكنها الشباك معلنًا عن الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة 63.

في الدقيقة 71 توج ايدين هازارد آداءه الرائع اليوم بالهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه بعد تسديدة يسارية مميزة على حدود منطقة الجزاء فاجأ بها الجميع ومن بينهم بين فوستر حارس مرمى ويست بروم.

خسارة اليوم تضع ويست بروم في موقف لا يحسد عليه حيث يقبع الفريق في المركز الأخير متخلفًا بفارق 5 نقاط عن الفريق الذي يسبقه في جدول الترتيب ومبتعدًا عن منطقة البقاء بفارق 7 نقاط.

تعليقات الفيس بوك