حارس المصري يطيح بفريقة عن السوبر

share on:

توج الأهلي للمرة العاشرة في تاريخة ببطولة السوبر، بعد فوزة علي غريمة المصري بهدف نظيف، أحرزة وليد أزارو مهاجم الأهلي في الدقيقة 101 بعد خطأ فادح من حارس مرمي المصري، أحمد مسعود، ليهدي الأهلي كأس السوبر، في اللقاء الذي جمع بينهما علي إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.
وليست المرة الأولي التي يخسر بها المصري الذي يقدم فيها أداءآ جيدا، أمام نادي من أندية القمة الموجودة بالدوري المصري الممتاز، ويهزم بخطأ من حارس المرمي، الذي يعد من أضعف المراكز الموجودة بالمصري خلال الأعوام الماضية.
ففي مباراة الزمالك والمصري التي إنتهت (1/0) موسم (2016/2017)
فاز الزمالك بهدف نظيف، في الدوري المصري الممتاز، من الاعب شيكابالا بعد خطأ فادح من الحارس أحمد عبد الفتاح، الذي حاول مراوغة الأباتشي الذي خطف منه الكرة وأسكنها بالشباك.
الأهلي والمصري (2/1) نهائي كأس مصر 2017
تلك المباراة التي كان المصري متقدم فيها علي الأهلي، ليتعادل الأهلي قبل نهاية الشوط الإضافي الثاني ب 4 دقائق عن طريق عمرو جمال بعد خطأ فادح من حارس المرمي، أحمد بوسكا، الذي لم يخرج مع العرضية وظل واقفآ عند مرماه، ليسجل بعدها بدقائق أحمد فتحي هدف التتويج بكأس مصر .
الزمالك والمصري(1/0) موسم (2016/2017)
لقاء متكافئ بين الفريقين وإن كان المصري أفضل، ليسجل الزمالك الهدف الأول من عرضية محمد ناصف في خروج خاطئ من أحمد بوسكا ليسجل بسهولة أحمد جعفر ليودع الكرة في الشباك الفارغة.

تعليقات الفيس بوك