قرعة متوازنة في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا

share on:

اقيمت قرعة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا منذ قليل، حيث ضمت القرعة ثمانية فرق ممن تمكنوا من عبور خصوم تتنوع قوتهم بين القوي، ضعيف، متوسط .

الفرق التي تتواجد في ربع النهائي هي: ريال مدريد، إشبيلية، ليجانيس، برشلونة، إسبانيول، أتلتيكو مدريد، فالنسيا، ديبورتيفو ألافيس .

المباراة الأولى التي اسفرت عنها القرعة: ريال مدريد ضد ليجانيس .

ليجانيس الذي اقصى فياريال، يسعى لتكرار فعلته أمام رابع ترتيب الليجا ريال مدريد، الذي لا يمر بأفضل فتراته هذا الموسم، و الذي تخطى مرحلة نومانثيا بفوز كبير خارج الديار بثلاثية نظيفة، لكنه حطم التوقعات بتعادله مع الفريق المغمور، بهدفين لمثلهما في البيرنابيو .

المباراة الثانية: برشلونة أمام إسبانيول .

ديربي كتالونيا، الديربي الذي يتجنبه البعض، فريق إسبانيول الذي يحتل المركز الرابع عشر في ترتيب الليجا، سيحاول تعكير صفو جاره برشلونة، و الذي بدوره تخطى عقبة سيلتا فيجو بمجموع المبارتين 6-1، ويمر بأفضل فتراته على الإطلاق، متصدر الليجا سيحاول الحفاظ على اللقب من خلال عبور إسبانيول .

المباراة الثالثة: أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية .

أتلتيكو مدريد المُنتشي بالقوة من خلال التعاقد مع دييجو كوستا و فيتولو، و الذي بدوره يسعى لإستمرار ما يملكه في الوقت الحالي، يطمح إلى تكبيد إشبيلية مرارة الكأس من جديد، الفريق الأندلسي الذي يمر بفترة صعبة، عقب إقالة مدربه إدواردو بيريزو و خلفه الإيطالي مونتيلا .

المباراة الأخيرة: فالنسيا أمام ديبورتيفو ألافيس .

فريق الخفافيش سيحاول العودة إلى إرثه من خلال الصعود إلى المربع الذهبي، مع الرائع مارسيلنيو جارسيا، و بانتداب لوتشيانو فييتو الذي تألق مُسجلاً هاتريك في مباراة إقصاء لاس بالماس على أرض المستايا، أما عن الفريق الباسكي لا يُعد هو نفسه من وصل إلى نهائي الكأس الموسم الماضي، حيث سقط كثيراً هذا الموسم و يطمح إلى إحداث المفاجأة على حد سواء .

تعليقات الفيس بوك