فيديو.. نابولي يودع دوري الأبطال والسيتي يخسر أمام شاختار

share on:

ودع نادي نابولي الإيطالي بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور الأول عقب خسارته على يد مضيفه نادي فاينورد الهولندي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ودخل نادي المباراة بقوة حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الثانية من عمر المباراة عن طريق زيلينسكي بعد أن عادت الكرة من الدفاع ليكملها اللاعب في المرمى، سارت المباراة سجالا بعد ذلك بين الفريقين مع أفضلية أكبر لأصحاب الأرض حتى سجلوا هدف التعادل في الدقيقة 33 عن طريق جورجنسين برأسية متقنة تسكن شباك ريينا.

استمر الشوط الأول سجالا بين الفريقين ولكن فشل كلا منهم في إحراز أي تقدم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ضغط نابولي في الشوط الثاني محاولا التقدم من جديد لكنه واجه بسالة من لاعبي الفريق الهولندي وتفنن لاعبوا الفريق الإيطالي في تضييع الفرص السهلة، حتى تعرض اللاعب فيلينا لاعب نادي فاينورد للطرد في الدقيقة 83 لتصبح مهمة تسجيل هدف التقدم لنابولي أسهل.

جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن، خطف فاينورد نقاط المباراة الثلاث لحفظ ماء الوجه في المجموعة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عن طريق جاستي، لتنتهي المباراة بفوز فاينورد بنتيجة هدفين مقابل هدف، وبذلك يودع نابولي منافسات البطولة ويتجه إلى منافسات الدوري الأوروبي.

 

وفي المباراة الأخرى من المجموعة، تمكن نادي شاختار من خطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة بعد أن فاز على نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين مقابل هدف وحيد.

دخل الفريقان المباراة بحثا عن الفوز وشكل كلا الفريقين الخطورة لكن فشل كلا منهما في التسجيل، حتى تمكن شاختار من افتتاح النتيجة عن طريق لاعبه بيرنارد في الدقيقة 26 بعد تسديدة رائعة، ولم يمر كثيرا حتى ضاعف اللاعب إسماعيلي النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 32 بعد خطأ مشترك من الدفاع والحارس يستغله اللاعب مسجلا الهدف الثاني.

حاول السيتي العودة في النتيجة لكنه فشل في ذلك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأوكراني بهدفين نظيفين.

بدأ الضيوف الشوط الثاني بكل قوة من أجل العودة في النتيجة، لكن دون فائدة حتى جاء هدف تقليل الفارق متأخرا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق الكون أجويرو من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

بذلك يصعد مانشستر سيتي متصدرا للمجموعة وبرفقته نادي شاختار الأوكراني كثاني للمجموعة.

 

تعليقات الفيس بوك