مرتضى: سأجلس بالمدرجات وليس المقصورة في مباراة القمة.. وإيناسيو لن يرحل عن الزمالك

share on:

شدد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على بقاء أوجستو إيناسيو، المدير الفني للفريق الأبيض في منصبه وعدم رحيله أي كانت نتيجة مباراة القمة، مشيراً إلى أن المدرب البرتغالي غير مسئولاً عن ضياع بطولة الدوري العام.

مرتضى أضاف في تصريحات عبر إذاعة “راديو هيتس” إن إيناسيو في الفترة القصيرة التي قضاها مع الزمالك في الدوري العام، موضحاً أن في حالة الفوز على الأهلي والفوز في مباراة المقاصة المعادة فإن ذلك سيمنح الفريق الأبيض المركز الثاني.

منصور أشار إلى أن بعد مباراة القمة سيحدث تقييم لجميع اللاعبين، لتحديد الراحلين والمستمرين في الموسم المقبل، ومن قادر على الفوز بالبطولات ومن لا يقدر، مؤكداً أنه عرض على إيناسيو أن يتولى خالد جلال منصب المدرب العام.

رئيس نادي الزمالك أوضح أن المدرب البرتغالي تعجب من ترشيح جلال لمنصب المدرب العام، بعد أن كان مديراً للكرة، لافتاً إلى أنه أخبره بأن الأخير مدرب كبير، مشدداً على أن بعد مباراة القمة سيختار إيناسيو مساعديه في الجهاز الفني من بين 3 أسماء.

رئيس القلعة البيضاء أكد أنه سيجلس في المدرجات مع الجماهير وليس في المقصورة مع محمود طاهر، لأنه يعتبر نفسه مشجعاً وليس رئيساً للنادي.

تعليقات الفيس بوك