إيناسيو: تلقيت عروض من تركيا والهند والإمارات.. ومعتاد على أجواء الديربي

share on:

أكد أوجستو إيناسيو، المدير الفني لنادي الزمالك أنه معتاد على أجواء مباريات القمة، مشيراً إلى أنه عاصر الصراع التاريخي بين سبورتينج لشبونة وبنفيكا في الدوري البرتغالي.

إيناسيو شدد في تصريحات عبر قناة “أون سبورت” على أنه لاحظ أمر غريباً في مصر وهو بدء موسم الانتقالات قبل نهاية بطولة الدوري العام، موضحاً أن هذا الأمر لا يحدث في أي دولة أخرى وأن ذلك يؤثر بالسلب على تركيز اللاعبين في الملعب.

المدير الفني للزمالك أضاف أن الأهلي فريق كبير، مؤكداً أنه يبارك له على التتويج بالدوري، موضحاً أنه سوف يدخل مباراة الغد أمام الفريق الأحمر من أجل تحقيق الفوز، مشدداً على أنه يأمل أن يقدم كل لاعب سيشارك في المباراة أقصى ما يملك من أجل تحقيق الانتصار.

مدرب الزمالك أشار إلى حزنه بسبب عدم تأهل الفريق الأبيض إلى جور ال8 من البطولة الإفريقة، لافتاً إلى أنه كان يسعى لإسعاد جماهير الفارس الأبيض، مضيفاً أنه يسعى جاهداً لتطوير الفريق من أجل أن يصبح أقوى في الموسم المقبل وأنه جاهز للتضحية بدمائه من أجل جماهير القلعة البيضاء.

إيناسيو أوصح أنه تلقى عروضاً من الهند وتركيا والإمارات، مشدداً على أنه رفض كل العروض من أجل الاستمرار بالزمالك احتراماً له ولجماهيره بالرغم من ارتفاع قيمة العرض التركي.

تعليقات الفيس بوك