كأس القارات | تشيلي تجتاز عقبة الكاميرون بثنائية

share on:

حقق منتحب تشيلي فوزاً ثمينًا علي نظيره الكاميرون بهدفين مقابل لاشئ، على ملعب “أوتيكريتيي آرينا”، ضمن فعاليات الجولة الأولي في المجموعة الثانية من بطولة كأس القارات.

ونجح “لاروخا” في السيطرة على معظم مجريات المباراة، واستطاعوا تهديد مرمى الخصم حيث سدد المنتخب التشيلي 6كرات علي مرمي الكاميرون، بينما سدد لاعبي الكاميرون كرة واحدة علي المرمي طوال المباراة.

وشهدت اللحظات الأخيرة من الشوط الأول إلغاء حكم اللقاء هدف لصالح تشيلي وذلك بعد إعادة الفيديو الذي أوضح أن فارجاس مهاجم تشيلي كان في موضع التسلل.

وفضل مدرب تشيلي أنطونيو بيتزي، الإبقاء علي نجم المنتخب أليكسيس سانشيز على مقاعد البدلاء قبل أن يُقحمه بدلًا من إديسون بوش في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 81، نجح لاعب وسط المنتخب التشيلي أرتورو فيدال في تسجيل أول أهداف منتخب بلاده بعد أن أرسل سانشيز كرة عرضية من الجهة اليسرى ارتقى لها فيدال وحولها برأسه في الشباك.

بهذا الهدف سجل فيدال هدفه الدولي الثالث والعشرين، وأصبح أول لاعب في تاريخ تشيلي يسجل في بطولة كأس القارات.

وأضاف المهاجم إدواردو فارجاس هدف الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 92، بعد عمل رائع من سانشيز بمراوغته المدافع والحارس قبل أن يسدد الكرة وتصطدم بمدافع الكاميرون لتذهب لفارجاس الذي سددها في الشباك.

بهذه النتيجة اعتلي منتخب تشيلي صدارة المجموعة مؤقتًا، في انتظار مباراة الغد بين منتخبي أستراليا و ألمانيا في نفس المجموعة.

تعليقات الفيس بوك