وكيل نيمار السابق: نيمار سيلعب مع ميسي مجدداً في الكامب نو

وكيل نيمار السابق: نيمار سيلعب مع ميسي مجدداً في الكامب نو

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

صرح أندريه كوري الوكيل السابق لنجم باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار أن اللاعب سيلعب مع ميسي مجدداً في برشلونة.

صرح كوري للشبكة الأرجنتينية  إل ليتورال:”لقد كنت في مدينة برشلونة لمدة 10 سنوات، أنا أعرف كل ركن في المدينة، وسأكون سعيداً لرؤية نيمار يلعب بقميص برشلونة مجدداً”.

وأضاف: “أبواب برشلونة مفتوحة من أجل نيمار، جماهير برشلونة تدرك أنه أخطأ بالرحيل عن كتالونيا، حتى هو أدرك ذلك بعد بعض الوقت”.

وعن رغبة نيمار في العودة قال: “منذ عامين طلب مني نيمار أن يعود إلى برشلونة، وكنا قريبين بالفعل من الخروج من باريس سان جيرمان، ولكن بعض التفاصيل حالت دون ذلك”.

وعن فوز لابورتا قال: “لابورتا هو الشخص الوحيد القادر على الجمع بين ميسي ونيمار مجدداً، ميسي سيبقى، لقد قرر أن تاريخه كله سيكون في برشلونة، أنا واضح بالنسبة لذلك”.

وأكد: “ميسي ونيمار سيلعبان معاً ولكن في برشلونة”.

ميسي مع نيمار بقميص  برشلونة
ميسي ونيمار بقميص برشلونة

وتأتي هذه التصريحات في ظل الشائعات من اقتراب ميسي من الانضمام إلى باريس سان جيرمان الصيف المقبل، وقد رحب نيمار بالفعل باجتماعه مع زميله السابق في برشلونة.

 

وكان نيمار انتقل إلى برشلونة عام 2013، ليحقق مع الفريق الكتالوني لقبين في الدوري الإسباني، ولقب دوري أبطال أوروبا، وثلاثة ألقاب في كأس إسبانيا، قبل أن يغادر في 2017 إلى باريس سان جيرمان مقابل رقم قياسي عالمي قدره 222 مليون يورو.

يقترب نيمار من العام الأخير في عقده، ولكن الشائعات تقول أنه يقترب من مد عقده لمدة أربع سنوات إضافية، فالتجديد لنيمار وكيليان مبابي على رأس أولويات إدارة باريس سان جيرمان.

أما ميسي فهو ينتظر نهاية الموسم قبل أن يتخذ قراره الأخير بالرحيل عن برشلونة أو التجديد وختم مسيرته في كتالونيا.

 

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار