هيجواين يواصل التسجيل وتألق ريجوني وعقدة أتلانتا ضمن أبرز ملاحظات مباراة ميلان...

هيجواين يواصل التسجيل وتألق ريجوني وعقدة أتلانتا ضمن أبرز ملاحظات مباراة ميلان وأتلانتا

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

انتهت مواجهة ميلان وأتلانتا ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي بنتيجة هدفين لكل فريق، ونجح أتلانتا في خطف نقطة ثمينه من قلب ملعب سان سيرو، وارتفع رصيد ميلان إلى خمس نقاط في المركز الثاني عشر وهو نفس رصيد أتلانتا الذي يقبع في المركز الثالث عشر.

أبرز الملاحظات:
1-تغييرات مدرب أتلانتا:
قلب جييان بيرو جاسبريني، مدرب أتلانتا، مجريات المباراة ودفع بتغييرات أعطت لفريقه الأفضلية، أدخل كلا من إيميليانو ريجوني، دوفان زاباتا ويوسيب إيلتشيتش، وشكلوا خطورة كبيرة على مرمي دوناروما، ونجح ريجوني في تعديل النتيجة من تصويبة للاعب زاباتا ارتدت من الحارس ووضعها في شباك الروسونيري.

2-استمرار هيجواين للتسجيل:
نجح جوانزالو هيجواين، مهاجم ميلان، في إحراز الهدف الأول للروسونيري من تصويبة رائعة، ليستمر في التألق مع العملاق الإيطالي، ويسجل لثالث مباراة على التوالي في جميع المسابقات.

3-تألق إيمليانو ريجوني:
تألق اللاعب ريجوني، جناح فريق أتلانتا، ونجح في تسجيل هدف غالي لفريقه، ليمنح فريقه التعادل، وسجل ثالث أهدافه هذا الموسم.

4-سوسو يقدم هداية:
قدم سوسو، جناح فريق ميلان، مباراة ممتازة على المستوي الهجومي للروسونيري، وقام اللاعب الإسباني بتقديم تمريرتين حاسمتين لهيجواين وبونافينتورا سجل من خلالهم هدفي ميلان.

5- عقدة ميلان ضد أتلانتا في سان سيرو :
منذ عام 2014 لم يستطع أي سي ميلان الفوز في أي مباراة جمعته مع أتلانتا سوا مباراة واحدة في ملعب بيرجامو، ولم يفز في أي مباراة في سان سيرو، لتستمر عقدة الرسونيري أمام أتلانتا.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار