كل الرياضاتميلنر: مباراة إيفرتون ستكون مواجهة صعبة

ميلنر: مباراة إيفرتون ستكون مواجهة صعبة

- Advertisement -
- Advertisement -

صرح قائد ليفربول جيمس ميلنر بأن مباراة إيفرتون التي ستجمع الفريقين الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي ستكون مواجهة صعبة لكونها مباراة ديربي بين الفريقين.

فقد قال ميلنر في المؤتمر الصحفي للمباراة: “ستكون مواجهة صعبة كونها مباراة ديربي و لكن علينا أن نكون جاهزين لها بشكل جيد خصوصا أن إيفرتون يقدم مستويات رائعة هذا الموسم”.

وأضاف ميلنر: “نحن على مشارف خوض لقاء كبير، أعتقد أن المباراة ستكون جيدة والأجواء كذلك، والفوز على إيفرتون سيجعلنا نكمل مسيرة عدم الخسارة في البريميرليغ هذا الموسم”.

ثم رد ميلنر بسؤاله عن الخسارة من باريس سان جيرمان: “لم نظهر بشكل جيد وارتكبنا الأخطاء و هم استغلوا ذلك، من الجيد أننا نملك فرصة للتأهل وأننا سنلعب في الأنفيلد لنحصل على دعم مشجعينا”.

وأتبع ميلنر: “المباراة الأخيرة لن تكون سهلة حيث أن نابولي فريق جيد للغاية، لكن إذا لم تستطع الفوز بالمباريات المقامة على ملعبك في دوري الأبطال فأنت لا تستحق المضي قدمًا في البطولة، لا أشعر بقلق حول هذا الأمر ولعبنا بشكل جيد في البطولة حتى الآن”.

الجدير بالذكر أن خسارة ليفربول السابقة من باريس سان جيرمان مازالت تطل بظلالها علي معظم تصريحات اللاعبين والمدير الفني للفريق أيضاً (التفاصيل).

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار