موسيماني: لهذا واجهة سيمبا بثلاثي في الوسط، ونستعد لطلائع الجيش

موسيماني: لهذا واجهة سيمبا بثلاثي في الوسط، ونستعد لطلائع الجيش

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

موسيماني

أكد المدير الفني للنادي الأهلي أن تركيزه حاليًا منصب على مباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز، وأن الحديث عن مباراة فيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا ليس هذا وقته.

وقال موسيماني:  “أنا حاليًا منخرط تمامًا في مباراة طلائع الجيش لتجهيز اللاعبين بدنيًا وذهنيًا بعد رحلة تنزانيا الشاقة”.

وبحديثه عن مباراة سيمبا التنزاني، وعن الأسباب التي دفعته لخوض اللقاء بثلاثة لاعبين في وسط الملعب قال موسيماني: “درسنا طريقة لعب سيمبا جيدًا، لذلك كان من الطبيعي أن نبدأ اللقاء بثلاثة لاعبين في خط الوسط بمهام دفاعية وهجومية، خاصة في ظروف الطقس السيئ، ودرجات الحرارة والرطوبة المرتفعة”.

وأشار موسيماني إلى سوء الحظ الذي صادف الفريق في مواجهة سيمبا التنزاني، في المباراة التي جمعت الفريقين في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، مضيفًا أن سيمبا قدم مباراة كبيرة أمام الأهلي، لكننا كنا نستحق نتيجة أفضل من الهزيمة.

وواصل موسيماني حديثة قائلاً: “أتيحت أمامنا أكثر من ثلاثة فرص في الشوط الأول منها فرصة لبواليا وقبلها كهربا، بخلاف كثير من الفرص في الشوط الثاني”.

وأكمل موسيماني حديثه قائلاً: “خضنا فقط مباراتين من أصل (6) مباريات في دور المجموعات، ولاتزال هناك مباريات مهمة، ويجب علينا القتال لتحقيق الفوز والتأهل للدور التالي “.

وتعرض الأهلي للهزيمة الأولى في مشواره بدوري أبطال إفريقيا على يد نادي سيمبا التنزاني بهدف نظيف ضمن منافسات المجموعة الأولى، ليحتل نادي سيمبا المركز الأول برصيد (6) نقاط عقب فوزه الأول على نادي فيتا كلوب، ويحتل الأهلي المركز الثالث بفارق الأهداف عن نادي فيتا كلوب الذي تغلب على نادي المريخ السوداني بأربعة أهداف لهدف في نفس الجولة، وسيلتقي الأهلي في المباراة القادمة مع نادي فيتا كلوب.

وسيخوض الأهلي مرانه الأول بعد العودة من رحلة تنزانيا عقب مواجهة نادي سيمبا في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة القادم على ملعب التتش بالجزيرة في تمام الساعة الثانية ظهرًا، استعدادًا لمواجهة فريق طلائع الجيش في الدوري الممتاز والتي ستلعب يوم الأحد القادم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا على أرضية استاد الأهلي وي السلام.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار