مودريتش يسرد كيف يخرج ريال مدريد من اللحظات الصعبة

مودريتش يسرد كيف يخرج ريال مدريد من اللحظات الصعبة

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

سرد النجم الكرواتي لوكا مودريتش، نجم وسط ريال مدريد الإسباني والحاصل على أفضل لاعب في أوروبا والعالم والكرة الذهبية، كيف يخرج الميرنجي من اللحظات الصعبة التي يعيشها هذا الموسم.

الموقع الرسمي لريال مدريد أجرى مقابلة مع مودريتش اليوم الاثنين، قبل مواجهة كاشيما أنتلرز الياباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث قال: “هذه النسخة من البطولة تحدي مهم للغاية لنا لتحقيق اللقب”.

وأضاف: “بالطبع الفريق يعيش أزمة كبيرة على مستوى النتائج، لكنها أحياناً تكون مفيدة لكي تتجدد لك الأمال والطموحات، وتعود لتحقق المزيد من الألقاب، ونحن في ريال مدريد نعرف كيف نخرج من تلك اللحظات الصعبة”.

أما عن الحلول فقال: “يجب أن نؤمن بأنفسنا أننا قادرين على العودة بشكل أفضل كما كنا، لدينا لاعبين بخبرات كبيرة، وقادرين على إنهاء الموسم بالصورة التي اعتادت عليها الجماهير، وسيكون ذلك أولاً من خلال تجديد تفوقنا والفوز بكأس العالم للأندية”.

ثم تطرق للحديث عن الجوائز التي حصل عليها هذا العام وقال: “بالنسبة لي الأهم هو مساعدة الفريق على تحقيق الفوز، فأنا لا أفكر في أي ألقاب فردية، وأحب أن نظهر دائماً بشكل جماعي في كل المباريات”.

واختتم: “دعم الجماهير يزيد من حماسنا لتحقيق الفوز، نحن واثقون أنهم سيقدمون كل بوسعهم خلال مباريات المونديال، ونعدهم بتقديم أفضل ما لدينا لإنهاء العام بصورة جيدة”.

يُذكر أن ريال مدريد بطل أوروبا سيواجه كاشيما بطل أسيا في نصف النهائي غداً الأربعاء في السادسة والنصف مساءاً، وتُعد مباراة ثأرية للفريق الياباني، حيث هزمهم الميرنجي في نهائي نسخة 2016 بأربعة أهداف مقابل اثنين.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار