مصر تواجه إي سواتيني بدون صلاح من أجل حسم الصعود لكأس أمم...

مصر تواجه إي سواتيني بدون صلاح من أجل حسم الصعود لكأس أمم أفريقيا

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

يستضف منتخب إي سواتيني غدًا، الثلاثاء، في تمام الثالثة عصرًا نظيه منتخب مصر في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019.

 

منتخب مصر يقع في المركز الثاني برصيد ست نقاط، بينما يقع منتخب إي سواتيني في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، منتخب مصر سجل 10 أهداف خلال المباريات الثلاثة واستقبل هدفين، بينما سجل إي سواتيني هدف وحيد واستقبل ستة أهداف.

 

الفراعنة يسعون للفوز لحسم التأهل مبكرًا، حيث أن الفوز مع تعثر منتخب النيجر الذي سيواجه تونس سيعلن صعود منتخبي تونس ومصر رسميًا لكأس الأمم الأفريقية.

 

منتخب مصر يغيب عنه نجمه الأول وهداف المنتخب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، للإصابة بإجهاد في العضلة الضامة وكان ذلك في المباراة الماضية.

 

مباباة الجولة الثالثة والتي كانت بين المنتخبين في ستاد السلام بالقاهرة انتهت بفوز مصر بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد للضيوف، أهداف مصر سجلها أحمد المحمدي ووردة وتريزيجيه وصلاح، بينما سجل جاميتزي هدف إي سواتيني الوحيد.

 

خافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة، كان قد أعلن عن ظهور أسماء جديدة في مباراة الثلاثاء، حيث سيتجه لإراحة بعض النجوم لإعطاء الفرصة للوجوه الجديدة.

 

المباراة ستقام على ملعب مافيوس سبورتس سنتر بالعاصمة مبابان، وستذاع عبر قناة beIN SPORTS 5 HD بتعليق علي محمد علي.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار