مران الأهلى: حضور الخطيب وتدريبات استشفائية وغياب الشحات

مران الأهلى: حضور الخطيب وتدريبات استشفائية وغياب الشحات

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بقيادة الأورجوايانى مارتن لاسارتى المدير الفنى، تدريباته على ملعب التتش استعدادا لمواجهة طلائع الجيش الأربعاء المقبل.

وقرر لاسارتى، أن يخوض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا فى لقاء المصرى، مرانا استشفائيا بعد الراحة التى حصل عليها الفريق أمس، عقب الفوز على المصرى الخميس الماضى ببطولة الدورى.

وعلى الجانب الاخر، خاض الثلاثى مروان محسن وإسلام محارب ومحمد هاني، تدريبات خفيفة بالكرة تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالجهاز الفني، وشارك الثلاثي في جزء من تدريبات الكرة الجماعية خلال مران الفريق عصر اليوم، قبل أن يخوض الثلاثي تدريبات منفصلة بالكرة بشكل خفيف في إطار برنامجهم التأهيلي.

بينما اكتفى حسين الشحات لاعب الفريق، بأداء تدريبات بدنية خفيفة في الجيم، على هامش مران الفريق مساء اليوم السبت، فى حين واصل محمود وحيد، لاعب الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي، وخاض اللاعب تدريبات تأهيلية في الجيم للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، قبل أن يستكمل تنفيذ برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب.

وشهد المران حضور محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى والمشرف على قطاع الكرة بالقلعة الحمراء، وذلك من أجل دعم اللاعبين، والشد من أزرهم فى المرحلة الهامة التى يمر بها الفريق لحسم بطولة الدورى الممتاز.

الجدير بالذكر، أن الاهلى سيلتقى فريق طلائع الجيش، فى الثامنة والربع مساء يوم الأربعاء المقبل، على ستاد المكس بالأسكندرية، وذلك ضمن لقاءات الجولة ال 31 لبطولة الدورى الممتاز.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار