كل الرياضاتمانشستر يونايتد وتوتنهام يتصارعان لضم مدافع المنتخب الهولندي

مانشستر يونايتد وتوتنهام يتصارعان لضم مدافع المنتخب الهولندي

- Advertisement -
- Advertisement -
  1. أظهر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي اهتمامه بضم ناثان آكي، مدافع المنتخب الهولندي، لسد الثغرة الدفاعية للفريق في الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

 

وحسب جريدة تيليجراف البريطانية، فأن نادي توتنهام سيكون منافس للشياطين الحُمر للظفر بخدمات المدافع الهولندي، كما يظهر تشيلسي في الصورة أيضاً حيثُ يمتلك الفريق خيار شراء لاعب بورنموث ب 40 مليون جنية إسترليني.

 

وكان فريق البلوز قد باع آكي إلى بورنموث مقابل 20 مليون جنية إسترليني في يونيو 2017، حيثُ يوجد بند يسمح بعودة اللاعب البالغ من العمر 23 عام إلي ملعب ستامفورد بريدج مقابل 40 مليون جنية إسترليني، وإذا لم يرغب تشيلسي في استعادة اللاعب، سينحصر الصراع بين اليونايتد وسبيرز.

 

ويأمل جوزية مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، في تعزيز خط دفاع الفريق، خاصةً بعد عدم اقتناعه بإيريك بايلي وفيكتور ليندولف، حيثُ تدرب آكي مع المدرب البرتغالي حينما تواجد الثنائي بفريق البلوز.

 

ومن جانب أخر فإن ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام، يريد الظفر بخدمات اللاعب الهولندي تحسباً لرحيل توبي ألديرفيريلد نجم دفاع الفريق والمنتخب البلجيكي، حيُث يمكن للنادي تمديد عقد البلجيكي لمدة موسم آخر، لكن يمكن لأي نادي التعاقد مع ألدرفيلد ب 25 مليون جنية إسترليني فقط.

 

الجدير بالذكر أن آكي كان قد شارك بديلاً في الدقيقة 77 من عُمر لقاء منتخب الطواحين الهولندية أمام المنتخب الألماني في بطولة دوري الأمم الأوروبية في أمستردام، حيث تمكن المنتخب الهولندي من تحقيق فوز كبير على الماكينات بنتيجة 0/3، حيثُ يأتي منتخب هولندا في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط خلف منتخب فرنسا برصيد أربع نقاط.

 

 

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار