تقاريرمؤتمر بايرن ميونخ | هجوم حاد على الإعلام الألماني..ونفي سحب الثقة من...

مؤتمر بايرن ميونخ | هجوم حاد على الإعلام الألماني..ونفي سحب الثقة من كوفاتش

- Advertisement -
- Advertisement -

انتظر عشاق الكرة اليوم مؤتمر أعلن عنه نادي بايرن ميونخ الألماني، دون الإفصاح عن السبب الرئيسي له، لتنتنشر شائعات عن احتمالية إقالة المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، وتعيين الفرنسي أرسين فينجر بدلاً منه.

المؤتمر شهد تواجد رئيس النادي أولي هونيس، المدير التنفيذي كارل هاينز رومينجيه، والمدير الرياضي للفريق حسن صالح حميدتيش، حيث تفاجئ الجميع بشن هجوم حاد على الإعلام الألماني، ونفي صحة الأنباء التي تشير لسحب الثقة من كوفاتش.

كلمة رومينجيه شهدت الآتي: “لقد اجتمعنا يوم الاثنين بعد خسارة ألمانيا من هولندا في دوري الأمم الأوروبية، ورأينا الانتقادات التي وجهت للاعبين خاصة لاعبي بايرن”.

وأضاف: “لم يكن هناك أي نوع من آداب الحديث عن اللاعبين، ولا أسلوب محترم في الانتقاد، ونحن في بايرن لن نقبل مثل هذه الأقوال، سوف أبدأ بما وُجه لمانويل نوير، هل نسيتم أنه توج بأفضل حارس في العالم أربع مرات من قبل، كذلك القول مع جيروم بواتينج وماتس هوميلز، كانوا يتغنون بخبرتهم الرائعة في حسم كأس العالم 2014”.

“أما باقي لاعبي بايرن من خارج ألمانيا، مثل فرانك ريبيري وآرين روين، هل رأيتم ما فعلوه طيلة الأعوام الماضية في مساعدة الفريق للتتويج بمختلف البطولات، نعم الجميع يمر الآن بفترة سيئة، لكن لا يجب الحديث بتلك الطريقة الغير مهذبة معهم”.

واختتم: “في حالة التجاوز بتلك الطريقة مرة أخرى فسوف نتخذ إجراءات قانونية صارمة تجاههم، وكل مسئولي بايرن لن يقبلوا أن يتحدث أحد على لاعب بالفريق بأسلوب سئ مرة أخرى، لدينا ثقة تامة في كوفاتش، ونحن ندعمه بكل قوة للخروج من تلك الأزمة”.

بينما جاءت كلمة الرئيس هونيس كالتالي: “بايرن هو أكبر فريق في ألمانيا، ويجب التأدب في الحديث عن لاعبيه، وما حدث في مؤتمر يواكيم لوف من انتقاد للاعبين عقب هزيمة هولندا كان سئ للغاية، اعتب عليه عدم اتخاذ كلمات كافية للدفاع عن اللاعبين”.

وأضاف: “لم أقل أن أوزيل بذئ بسبب اعتزاله للعب الدولي، كنت أقصد أنه أحمق لأن حديثه لم يكن صحيح، واتخذ كلمات لم تكن مناسبة عن ألمانيا، التي تحارب العنصرية بكل قوة”.

واختتم: “أعد الجماهير بشكل مغاير للفريق في الفترة المقبلة، اللاعبون يقفون خلف النادي بكل قوة لتحسين الأوضاع، ورأينا حماسة رائعة خلال التدريبات من أجل العودة لشخصية البايرن القوية”.

أما صالح حميديتش، فقال: “اللاعبون انتقدوا أنفسهم قبل أن يتحدث أحد عنهم، بالطبع لا يعجبهم الوضع، واتفقوا على العودة لطريق الانتصارات بعد التوقف الدولي، نحن نثق في قدرتهم على فعل ذلك”.

وأضاف: “لدينا دعم لكل اللاعبين، وسنقف أمام أي شخص يحاول التقليل منهم، كما أننا ندعم كوفاتش بثقة تامة لتصحيح أخطاء الفريق، ومواصلة المكانة التي نحن عليها منذ سنوات في صدارة الكرة الألمانية”.

بايرن سيرحل غداً السبت لمواجهة فولفسبورج في الدوري الألماني، في إطار الجولة الثامنة، حيث يحتل الفريق البافاري حالياً المركز السادس برصيد 13 نقطة، بفارق أربع نقاط عن بوروسيا دورتموند المتصدر.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار