ليلة حزينة على رونالدو وسعيدة للبيانكونيري في مباراة ركلات الجزاء بين فالنسيا...

ليلة حزينة على رونالدو وسعيدة للبيانكونيري في مباراة ركلات الجزاء بين فالنسيا ويوفنتوس

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

حقق نادي يوفنتوس فوزاً مثيراً على فريق فالنسيا الإسباني على ملعب ميستايا بهدفين نظيفين، وذلك في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا (التفاصيل).

مباراة شهدت العديد من الأحداث المثيرة والتي حبست الأنفاس حتى اللحظات الأخيرة، وإليكم أبرز مشاهدها:

الطرد الأول لرونالدو في دوري الأبطال

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للطرد في الدقيقة 29 من أحداث الشوط الأول، بعد احتكاكه مع مدافع فالنسيا بشكل مفاجئ، حيث أشهر الحكم الكارت الأحمر في وجهه مباشرة، بعد توجيه من الحكم الخامس المتواجد خلف المرمى.

هذا الطرد هو الأول لرونالدو في مسيرته بدوري الأبطال، تزماناً مع احتفاله بمباراته الـ 154 في تاريخ البطولة، والتي يتربع على عرش المسجلين فيها برصيد 120 هدفاً.

كروت بالجملة في مباراة عصيبة

أشهر الحكم الألماني فيليكس بريش ست بطاقات صفراء خلال مباراة عصيبة شهدت تدخلات عنيفة، وانفلات للأعصاب عقب طرد رونالدو، حيث نال لاعبو فالنسيا ثلاث منها كانت من نصيب دانييل باريخو، جيسون موريلو، ووروبن فيزو، أما بطاقات لاعبي يوفنتوس فكانت من نصيب أليكس ساندرو، الحارس تشيزني، ودانيلي روجاني.

إصابات خطيرة لليوفي

تعرض النجم الألماني سامي خضيرة للإصابة في الدقيقة 23، واستدعت خروجه ليحلّ بديلاً له الألماني الأخر إيمري تشان، كما تعرض البرازيلي دوجلاس كوستا لإصابة أخرى خطيرة خرج على إثرها من الملعب محمولاً بمساعدة طبيب الفريق، ليدخل بدلاً من دانييلي روجاني، رغم دخول كوستا الملعب في الدقيقة 66 بديلاً لبيانيتش.

مباراة ركلات الجزاء

احتسب حكم اللقاء ثلاث ضربات جزاء خلال المباراة، نال منهم يوفنتوس اثنين سجل منهما بيانيتش هدفي المباراة، وتحصل فالنسيا على ركلة جزاء في الدقيقة 95 من عمر المباراة، تصدى لها بنجاح الحارس البولندي تشيزني.

رونالدو يغيب عن لقاء فريقه الأسبق

بعد تعرض النجم رونالدو للطرد خلال مباراة اليوم أمام فالنسيا، فإنه لن يتمكن من المشاركة في مباراة الجولة الثالثة أمام فريقه الأسبق مانشستر يوناتيد الإنجليزي على ملعب الأولد ترافورد.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار