كومان يوضح مسار المنافسة لفريقه و يشكو التحكيم

كومان يوضح مسار المنافسة لفريقه و يشكو التحكيم

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

عبر المدير الفني الهولندي لنادي برشلونة رونالد كومان عن إحباطه بعد النتيجة السلبية التي حققها الفريق أمام قادش في الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

 

وفشل برشلونة في استغلال تعثر أتلتيكو مدريد للاقتراب من سباق الصدارة، واكتفى بتعادل مخيب مع قادش بهدف لكل فريق، مستمرًا في تذبذب نتائجه منذ بداية الموسم.

وتحدث كومان عن نتيجة المباراة عقب نهايتها: “كان لدينا فرصة ذهبية من أجل الاقتراب من الصراع على اللقب، وتقدمنا في النتيجة لكننا فشلنا في الحفاظ عليها”.

 

وواصل كومان تصريحاته عن اللقاء: “كان هناك بعض الأوقات في المباراة وجب علينا قتلها بهدف ثاني، لكن خط الهجوم لم يكن في أفضل أحواله اليوم كما أن قادش دافع جيدًا”.

وشكك كومان في صحة ركلة الجزاء المحتسبة لقادش: “لا اعتقد أن لونجليه قد ارتكب خطأ يستحق احتساب ركلة جزاء، لقد رأيت صورة للكرة بعد المباراة ولا اعتقد أنها تستدعي ركلة جزاء”.

 

واختتم كومان تصريحاته حول إمكانية تحقيق اللقب: “المشوار مازال طويلًا وعلينا المحاربة حتى النهاية والتحسن أكثر وعدم رفع الراية البيضاء نهائيًا”.

يُذكر أن برشلونة يحتل المركز الثالث برصيد  47نقطة متأخرًا بـ8 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد، وبفارق 5 نقاط عن ريال مدريد مع مباراة مؤجلة لميسي ورفاقه.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار