كل الرياضاتكلوب: يجب أن نوقف خطورة هازارد في تسجيل أهدافه المذهلة

كلوب: يجب أن نوقف خطورة هازارد في تسجيل أهدافه المذهلة

- Advertisement -
- Advertisement -

عبّر المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، عن خطورة النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب تشيلسي، قبل مواجهتهما السبت في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب تحدث في المؤتمر الصحفي صباح اليوم، فقال: “نعرف كيف ندافع جيداً ضد استقبال الأهداف، لكن هازارد يصنع الفارق من انصاف الفرص، وإذا أتيحت له الفرصة بالطبع سيسجل أهداف مثلما فعل يوم الأربعاء الماضي”.

وَأضاف: “بالطبع تشيلسي ليس هازارد فقط، وهدفنا الفوز بالتأكيد، لكن بأقدامنا وليس من أخطاء الخصم، لقد تعلمنا الكثير من المباراة الأخيرة، وسنصحح الأخطاء لمواصلة الانتصارات في البريميرليج”.

وعن جاهزية المدافع الهولندي فيرجل فان دايك لمباراة السبت، قال: “يجب أن نكون حذرين في اتخاذ القرار الأفضل له ولمصلحة الفريق، ولا ينبغي أن نستعجل مشاركته، في صباح الغد سنتخذ القرار المناسب”.

وعن الفارق بين المباراتين، قال: “كانت هناك بعض التغييرات بسبب إراحة العديد من العناصر الأساسية مثل صلاح وفيرمينو وأليسون، وغداً جميعهم سيشاركون منذ البداية، كذلك الحال مع تشيلسي، جورجينيو وكانتي وهازارد سيبدأون المباراة، والأداء سيتغير بالطبع”.

واختتم حديثه عن تألق شيردان شاكيري، فقال: “هو أحد رجالنا الرائعين، أنا سعيد بما قدمه في مباراتي الأسبوع الماضي، وربما يبدأ غداً، يجب أن يحافظ على ثبات المستوى حتى يكون ورقة رابحة في كل وقت”.

ليفربول ودع منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة الثلاثاء الماضي عقب الخسارة من تشيلسي بهدفين مقابل هدف، ويبحث عن رد الاعتبار عندما يرحل لستامفورد بريدج معقل البلوز غداً، لكي يواصل انتصاراته وتصدره للدوري، حيث ستنطلق المباراة في السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة”.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار