كأس القارات| ألمانيا بالشباب تواجه أسود تشيلي في النهائي المنتظر

كأس القارات| ألمانيا بالشباب تواجه أسود تشيلي في النهائي المنتظر

Array
- Advertisement -
- Advertisement -

تنتظر القارة العجوز نهائي ناري بين المنتخبين الألماني والتشيلي، ويواجه اليوم المنتخب الألماني نظيره التشيلي في نهائي كأس القارات.

طريق المنتخبين إلي النهائي:

ألمانيا

 

فجر لاعبي المنتخب الألماني مفاجأه بعد وصولهم إلي نهائي كأس القارات، ودخل يواكيم لوف البطولة مخاطراً بكتيبة من الشبان، ولم يدخل لوف البطولة بقائمة اللاعبين الذين توجوا بكأس العالم.

إستهل المنتخب الألماني طريقه في كأس القارات بمواجهة المنتخب الأسترالي وإنتهت المباراة بفوز الماكينات الألمانيه علي الكنغر الأسترالي بهدفين مقابل هدف.
https://youtu.be/G7jPz_HqRPE
ولن يكون النهائي هو المواجهه الأولي بين الفريقين في البطولة، بل واجه المنتخب الألماني نظيره التشيلي في الجولة الثانية من دور المجموعات وإنتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.
https://youtu.be/3r47YzlGccM
وفي الجولة الأخيرة من دور المجموعات واجهه المنتخب الألماني نظيره الكاميروني، وإنتهت المباراة بفوز ألمانيا علي الكاميرون بثلاثة أهداف مقابل هدف.
https://youtu.be/Xi2MvSfyhuk
صعد المنتخب الألماني إلي الدور نصف النهائي بعد إحتلاله صدارة المجموعة الثانية برصيد سبعة نقاط.

ووصل المنتخب الألماني إلي المباراة النهائية بعد الفوز علي المكسيك في نصف النهائي، وإنتهي اللقاء بفوز ألمانيا علي المكسيك بنتيجة ساحقة 4-1.

تشيلي 

بدأ المنتخب التشيلي مشواره في كأس القارات بالفوز علي الكاميرون بهدفين نظيفين.

وكما ذكرنا تعادل منتخب اللاروخا أم الماكينات الألمانية بهدف لكل منهما في الجولة الثانية.

وفي الجولة الأخيرة من دور المجموعات تعادلت تشيلي أمام أستراليا بهدف لكل منهما.

وإحتل منتخب تشيلي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد خمسة نقاط، ووصعد اللاروخا إلي النهائي بعد الفوز علي البرتغال بركلات الترجيح 3-0 بعدما إنتهت المباراة بالتعادل السلبي.
https://youtu.be/qbJNfRfuGZY
ملعب اللقاء: 


ستقام المباراة لي مدينة سانت بطرسبرغ علي ملعب كريستوفسكي، وإفتتح ملعب اللقاء في 22 أبريل من هذا العام، ويتسع لـ68134 مشجع.

ويبدأ اللقاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، فهل يستمر المنتخب الألماني في تفجير المفاجأت أم يستمر أسود تشيلي في صناعة المجد؟.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار